هاتف Xiaomi Mi Max 3 قادم بشاشة كبيرة وبطارية عملاقة

هاتف Xiaomi Mi Max 3 قادم بشاشة كبيرة وبطارية عملاقة
هاتف Xiaomi Mi Max 3 قادم بشاشة كبيرة وبطارية عملاقة

أكدّت شياومي الشهر الماضي أنّها ستقوم بطرح هاتفها الذكي Mi Max 3 في وقت ما خلال شهر تموز/يوليو القادم. أخبار جديدة من الصين تحدّثت عن 3 إصدارات من هاتف Xiaomi Mi Max 3 حصلت بالفعل على تصريح من هيئة الاتصالات الصينية.

سيكون الهاتف الذكي المُرتقب مُزوداً بشاشة LCD كبيرة مساحتها 6.9 إنش تُوفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل. كما أنّ شياومي تعتزم دعم الإصدارات الثلاثة بمعالج Snapdragon 710 ثماني النوى تردّده 1.8 غيغاهرتز.

من ناحية أخرى فإنّ هاتف Xiaomi Mi Max 3 سيكون متوافراً بـ 3 خيارات من حيث ذاكرة الوصول العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية، والخيارات المتاحة هي 32/3 غيغابايت، 64/4 غيغابايت و 128/6 غيغابايت.

تشير التقارير أن الهاتف المُرتقب سيحمل 3 كاميرات وهذا يعني أنّنا قد نرى كاميرا أمامية واحدة بالإضافة إل كاميرا مزدوجة في الخلف إلى جانب حسّاس بصمة الأصبع. الكاميرا الخلفية الأساسية ستكون بدقة 12 ميغابيكسل، في حين أنّ الكاميرا الخلفية قد تكون بدقة 8 أو 5 ميغابيكسل.



الأكثر إثارة للاهتمام، أنّ الشركة الصينية قد تزوّد هاتفها Xiaomi Mi Max 3 ببطارية ضخمة سعتها 5400 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل مباشرة بنسخة أندرويد أوريو 8.1 بشكل مباشر.

في حين عدم توافر أيّة معلومات حول سعر الهاتف الذكي المُرتقب، فإنّنا نتوقع إطلاقه بشكل رسمي خلال شهر تموز/يوليو القادم بـ4 ألوان هي الفضي، الأسود، الأحمر، والذهبي.

 

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية