الهاتف Huawei P9 قد لا يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

الهاتف Huawei P9 قد لا يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
الهاتف Huawei P9 قد لا يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

huawei_p9_plus_handson_0003

على الرغم من أن شركة Huawei قامت بإصدار النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لعدد من هواتفها الذكية القديمة منذ شهرين، بما في ذلك Huawei P9 و Huawei P9 Plus، فقد أوضح واحد من موظفي الدعم لدى الشركة في المملكة المتحدة أن الهاتف Huawei P9 لن يحصل على تحديث الأندرويد Oreo.

أرسل أحد العملاء في المملكة المتحدة رسالة إلكترونية إلى فريق الدعم الرسمي التابع لشركة Huawei في البلاد متسائلا متى سيحصل الهاتف Huawei P9 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. أجاب فريق الدعم أن بعض القيود المتعلقة بالعتاد تؤدي إلى ظهور بعض الأعطال، بما في ذلك تجمد نظام التشغيل، وإستنزاف البطارية مما جعل الشركة تمتنع عن إصدار هذا التحديث لعملائها.

من الغريب حقًا أن نرى شركة Huawei تخبر العملاء بذلك في وقت متأخر، ولكن من المحتمل أيضًا أن لا يكون فريق الدعم على دراية بالموقف. نأمل أن يكون هذا هو الحال لأنه سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة نظرًا إلى أنه لم يتم إصدار الهاتف Huawei P9 سوى قبل عامين ولم يتلقى سوى تحديث رئيسي واحد، وهو الأندرويد 7.0 Nougat بينما تلقت معظم الهواتف الذكية المنافسة تحديثان رئيسيين على الأقل.



لا توجد أي معلومات عن الهاتفين Huawei P9 Plus و Huawei P9 Lite، ولكن على إفتراض أن القيود المتعلقة بالعتاد هي السبب، فإن كلا الهاتفين سيجدان نفسيهما في نفس الوضع. ترقبوا رد رسمي من شركة Huawei.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية