هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Xiaomi Mi Max 3

Xiaomi Mi Max 2

في الشهر الماضي، أكدت لنا شركة Xiaomi بشكل رسمي أنها ستقوم بإصدار الهاتف Xiaomi Mi Max 3 في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في شهر يوليو المقبل. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم الآن رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على ثلاث نسخ من هاتف ذكي جديد يعتقد بأنه الهاتف Xiaomi Mi Max 3.

بناء على المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فالهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم على الأرجح مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.9 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي.

وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هيئة الإتصالات الصينية بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيأتي بسمك 7.99mm وبوزن 221 جرام كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo وسيضم بطارية بسعة 5400mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع.

للآسف، هيئة الإتصالات الصينية TENAA لم تعرض صور الهاتف Xiaomi Mi Max 3 على عكس العادة، ولكن تم في الأونة الأخيرة تسريب صور لغطاء واقي مصمم للهاتف تشير إلى أن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على غرار هواتف Xiaomi الأخرى، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية. وتكشف لنا هذه الصور كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm كما أنه سيضم مكبرات مزدوجة للصوت في الجزء السفلي من الجهاز.



2 3

عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى الشهر المقبل لنتأكد من كل شيء حول الهاتف Xiaomi Mi Max 3، بما في ذلك مواصفاته التقنية الكاملة وأسعاره الرسمية، فضلا عن موعد إطلاقه في الأسواق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية