أخبار عاجلة

افضل هاتف ذكي من حيث البطارية

افضل هاتف ذكي من حيث البطارية
افضل هاتف ذكي من حيث البطارية

 

لاشك أن تسائلت يوماً عن أفضل هاتف ذكي من حيث  البطارية فسعة البطارية وقدرتها على العمل لساعات طويلة هي من أهم الصفات التي تشغل بال المستخدم فلا أحد يرغب بشحن هاتفه لساعات طويلة ثم الحاجة لإعادة الشحن بعد مدة قصيرة،  فالمعروف أن الهواتف الذكية تستنزف البطارية بشكل أكبر بسبب الشاشات والمعالجات ونظام التشغيل التي تحتاج لطاقة أكبر فكلما كانت إمكانيات الهاتف أكبر فإنه سيحتاج لطاقة أكبر، وهذا هو السبب الفعلي لنفاذ البطارية بسرعة كبيرة في الهواتف الحديثة، وهنا سنحاول أن نضع بين يديك مجموعة من الهواتف المتميزة من حيث أداء البطارية.

 

هاتف OUKITEL K10000

 

يعتبر هاتف هاتف OUKITEL K10000 من أفضل هواتف الندرويد من حيث البطارية حيث يتضمن بطارية كبيرة بسعة 1000 ميللي امبير وهذه قدرة هائلة بالنسبة لهاتف ذكي لذلك تدعي الشركة المصنعة أنه يعمل لمدة تصل إلى 10 أيام أو 15 يوماً من الاستخدام المتواصل دون الحاجة لإعادة الشحن وهو من الهواتف الأنيقة ذات الحجم المتوسط حيث يحمل شاشة بحجم 5.5 بوصة.

 

هاتف OUKITEL K10000

 

 

 

يعتبرهاتف Ulefone Power خياراً مثالياً عند الرغبة في هاتف يعمل لأيام دون الحاجة للشحن وللتخلص من مشاكل البطارية في الهواتف الأخرى وهذا الهاتف  من إنتاج شركة Ulefone الصينية ويأتي ببطارية كبيرة بحجم 6050 مللي امبير أي أنها تعمل لمدة تصل إلى 4 أيام متواصلة من الاستخدام دون الحاجة لإعادة الشحن بحسب تصريحات الشركة المصنعة، ويأتي Ulefone Power بشاشة متوسطة بحجم 5.5 بوصة.

هاتف Ulefone Power الذكي

 

 

هاتف Asus Zenfone Max

 

لازلنا نتحدث عن الهواتف ذات البطاريات الجبارة وبمواصفات مميزة وهنا نتحدث عن هاتف Asus Zenfone Max الذي يحمل بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي امبير كما يدعم شاشةً كبيرة بحجم 5.5 بوصة تعرض المحتوى بجودة عالية تصل إلى 720 بكسل.

 

هاتف Asus Zenfone Max

 

 



 

قدمت شركة هواوي هاتفها المميز هواوي ميت8 بمواصفات عالية الأداء والجودة ومن ضمن مواصفاته الجبارة البطارية الكبيرة بحجم 4000 مللي امبير وهو من الهواتف الكبيرة نسبياً حيث يبلغ حجم شاشته 6 بوصة لكنه من الهواتف المرتفعة من حيث السعر حيث يصل سعره إلى 500 دولار.

هاتف هواوي ميت  Huawei Mate 8

 

 

هاتف نيكسز p6 nexus

 

يمتلك هاتف Nexus 6P بطارية كيرة بسعة 3400 مللي امبير وتؤكد شركة جوجل المالكة لهذا الهاتف أنه قادر على العمل لمدة تصل إلى 23 ساعة دون توقف أو إعادة شحن، ويعتبر من الهواتف المميزة من حيث العمل والأداء.

هاتف نيكسز p6 nexus

 

 

هاتف سامسونج جلاكسي s7 edge

 

يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي s7 edge  من هواتف سامسونج الرائدة ذات الإمكانيات الجبارة والأداء المذهل كما يتميز ببطاريته الكبيرة بقدرة 3600 مللي امبير التي تقدم أدائاً جيداً إذا ما قارناه بجوالات أخرى بنفس المواصفات.

 

هاتف سامسونج جلاكسي s7 edge

 

 

 

ربما يتضمن هاتف ايفون s6  بلس البطارية الأصغر ضمن قائمتنا لكن من المعلوم أن ابل تحرص دائماً على تقديم معلومات صحيحة حول هواتفها حيث تؤكد ابل أن عة البطارية ليست كل شيء بل يجب توفير معدات وبرمجيات كاملة تساعد في الحفاظ على عمر أطول للبطارية حيث يتضمن هاتف ايفون s6  بلس بطارية بسعة 2750 مللي امبير إلا أنها تعمل لمدة تصل إلى 36 ساعة أو أكثر من الاستخدام المتواصل وهذا من وجهة نظرنا وقت قياسي بالنسبة لهاتف بإمكانيات وأداء ايفون s6 بلس.

 

هاتف ايفون s6 بلس

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أين ذهب شباب وعنفوان Intel؟
التالى بالفيديو.. كيف تحمي حساباتك عند استخدام شبكات «الواي فاي» العامة؟