IGTV هو تطبيق إنستاجرام المستقل لمقاطع الفيديو العمودية الطويلة

instagram-app

كما هو متوقع، أعلنت إنستاجرام اليوم عن إطلاق تطبيق مستقل جديد يدعى IGTV. ويهدف إلى إعادة تصور الفيديوهات المحمولة والتنافس مع أمثال اليوتيوب في هذا الجانب. سوف يتوفر IGTV كتطبيق مستقل وكتبويب منفصل داخل تطبيق إنستاجرام الأساسي. عندما يسجل المستخدمون الدخول، سيبدأ بتشغيل مقاطع الفيديو العمودية فورًا من الأشخاص الذين يتابعونهم. سيعرض أيضًا اقتراحات خاصة من مستخدمي إنستاجرام الآخرين.

ستكون مقاطع الفيديو بتنسيق رأسي، وبما أنها ستعمل بمجرد فتح التطبيق، فلن يضطر المستخدمون إلى التصفح أو البحث عن أي شيء للبدء. سيظل التركيز على المنشئين الذين يحبهم المستخدمون أكثر ويتابعونهم بالفعل على إنستاجرام. يمكن لأي شخص إنشاء المحتوى لتطبيق IGTV ورفع مقاطع الفيديو عبر التطبيق أو على الويب.

في خطوة يبدو أنها مصممة لسرقة مدوني الفيديو ( Vloggers ) من اليوتيوب، سيتمكن منشئو المحتوى من رفع مقاطع الفيديو مباشرة إلى إنستاجرام. سيكون بإمكان منشئي المحتوى الأساسيين نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة، ولكن سيتمكّن جميع منشئي المحتوى في البداية من نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. تقول إنستاجرام بأنه سيسمح في النهاية لجميع المستخدمين بنشر مقاطع فيديو ذات طول غير محدود.




لن يقوم تطبيق IGTV بعرض أي إعلانات عند الإطلاق، ولكنها مسألة وقت فقط قبل ظهور الإعلانات هنا أيضًا. يقول Kevin Systrom، الرئيس التنفيذي لشركة Instagram، إن هذا سيكون ” مكانًا مناسبًا للانتهاء به ” بالنسبة إلى IGTV. سيتم إصدار تطبيق IGTV المستقل اليوم على منصتي الأندرويد و iOS.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ون بلس تؤكد قدوم هاتف OnePlus 6T ببصمة في الشاشة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية