أخبار عاجلة

Sony تطلب من ملاك Xperia XZ2/XZ1 التأقلم مع مشكلة الشاشة في أجهزتهم

Sony تطلب من ملاك Xperia XZ2/XZ1 التأقلم مع مشكلة الشاشة في أجهزتهم
Sony تطلب من ملاك Xperia XZ2/XZ1 التأقلم مع مشكلة الشاشة في أجهزتهم

Xperia XZ2

كان هناك عدد كبير من التقارير من مستخدمي سلسلة هواتف Xperia XZ1 Series من شركة Sony حول مشكلة متعلقة بالشاشة تتسبب في ظهور الخطوط الأفقية والنقاط البيضاء عند لمس الشاشة أو احتكاكها بالإصبع. وقد تم طرح شكاوى مماثلة من قبل بعض مستخدمي سلسلة هواتف Xperia XZ2 Series أيضًا.

وقد خرجت الشركة اليابانية ببيان رسمي حول الأمر مشيرة فيه إلى أن هذا السلوك يرجع إلى الكهرباء السكونية ( شحنة كهربائية ثابتة ) في بعض الطرازات. وهنا البيان الكامل :

تلتزم Sony Mobile بتوفير أعلى مستوى من جودة المنتجات وخدمة العملاء لجميع منتجاتنا. نظرًا لخصائص الشاشة، قد ترى خطوط أفقية نتيجة للكهرباء السكونية في بعض الموديلات. هذا ليس عيب وظيفي وعادة ما تختفي الخطوط الأفقية بمجرد إختفاء الكهرباء الاستاتيكية.



كما لاحظتم، شركة Sony تقول بأن هذا يعد جزءًا من خصائص الشاشة، وليس عيبًا وظيفيًا. إذا كنت تقرأ ما بين السطور، فإن شركة Sony تقول ببساطة بأنه يتوجب عليك التعامل مع هذه المشكلة لأنه لا يوجد شيء يمكن للشركة القيام به لحلها.

نحن متفقون على أنها ليست مشكلة كبيرة، ولا سيما أن بعض أصحاب الشكاوى يقولون بأن الخطوط الأفقية والنقاط تتلاشى بعد مرور الوقت. ومع ذلك، ليست هذه هي التجربة التي يتوقعها المستخدمون من الهواتف الذكية الرائدة التي تكلف قدرًا كبيرًا من المال.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟