أخبار عاجلة

الهاتف ZTE Nubia Z18 يظهر في صورة مسربة واقعية من دون قطع في الشاشة

الهاتف ZTE Nubia Z18 يظهر في صورة مسربة واقعية من دون قطع في الشاشة
الهاتف ZTE Nubia Z18 يظهر في صورة مسربة واقعية من دون قطع في الشاشة

3

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف ZTE Nubia Z18 على مدى الأشهر القليلة الماضية، مما يدل على أن هذا الهاتف سيضم شاشة تغطي نسبة مثيرة للإعجاب من واجهة الجهاز وكاميرا موضوعة في قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، تماما مثل الهاتف Essential PH-1. ومع ذلك، أحدث صورة مسربة تشير إلى خلاف ذلك.

إن الإطار النحيف للغاية ليس شيئًا جديدًا في عالم الهواتف الذكية، ولكن عندما تزود الشركة الهاتف بإطار علوي نحيف وإطار سفلي صغير، فإنه يفقد إهتمام المستهلكين. حسنا، الهاتف ZTE Nubia Z18 لن يكسر رقمًا قياسيًا في هذا الجانب، ولكن يبدو أنه يقدم إطار أنحف بالمقارنة مع الهاتف ZTE Nubia Z17.



وكما ترى، فإن الإطار العلوي للشاشة ليس كبيرًا بما يكفي لإحتضان الكاميرا الأمامية، ويكتفي بدلا من ذلك بإحتضان سماعة الأذن، في حين يبدو الإطار السفلي للشاشة فارغًا. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فنحن لا نعرف أين ستتواجد في هذه الحالة، ولكن هناك عدة إحتمالات بما في ذلك إحتمال وضعها في وحدة منبثقة من الحافة العلوية للهاتف على غرار الهاتف Vivo NEX. على أي حال، الهاتف ZTE Nubia Z18 سيكون جهازًا جديرًا بالإهتمام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج