أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -

سامسونج تسجل براءة إختراع أخرى لهاتف ذكي خالي من إطار الشاشة

Galaxy S9+

قد يقول بعض المستخدمين بأننا لسنا بحاجة إلى هواتف ذكية مع شاشات بإطار أنحف من الموجود فعلا في الهواتف الذكية مثل Vivo NEX أو Oppo Find X الجديد، ولكن معظمنا لن يحصل على ما يكفي من مساحة الشاشة الحلوة تلك. سامسونج تنتمي إلى هذه الفئة الأخيرة ولديها طريقة للتعامل مع المشاكل التقنية التي قد تنشأ مع الشاشات النحيفة الإطار.

لقد تحدثنا بالفعل في وقت سابق من هذا الأسبوع عن براءة إختراع جديدة من شركة Huawei لهاتف ذكي خالي من إطار الشاشة، ويبدو أن شركة سامسونج لديها حل مشابه للمشكلة مع بعض الإختلافات الملحوظة. وبينما تستخدم شركة Huawei شريحتين معدنيتين فقط على الجانبين، فإن الشركة الكورية الجنوبية تراهن على أربعة شرائح معدنية وبدلا من اللاصق، ستقوم شركة سامسونج بإستخدام اللاصقات المغناطيسية.

1



هذه اللاصقات المغناطيسية ستكون موضوعة على جميع الشرائح المعدنية الأربعة وفي حين يبدو هذا التصميم أكثر عرضة للكسر، فهناك ميزة كبيرة أيضا لهذا التصميم. إذا تعرض أحد الإطارات للتلف، فمن الممكن إستبداله بسهولة بواسطة المستخدم نفسه. وعلاوة على ذلك، تشير براءة الإختراع كذلك إلى أن هذا التصميم لا يمكن إستخدامه في الهواتف الذكية فحسب، بل أيضًا في جميع الأجهزة الإلكترونية التي تتضمن الشاشات، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والتلفزيونات والحواسيب المحمولة وغيرها من الأجهزة المحمولة الأخرى.

على ما يبدو، عهد الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة على وشك أن يبدأ.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية