قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower من شركة آبل قد تصل أخيرًا في شهر سبتمبر المقبل

قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower من شركة آبل قد تصل أخيرًا في شهر سبتمبر المقبل
قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower من شركة آبل قد تصل أخيرًا في شهر سبتمبر المقبل

Airpower

إذا لم تسمع عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower من قبل، فأنت لست الوحيد. تم الإعلان عن قاعدة الشحن اللاسلكي هذه لأول مرة عندما أعلنت شركة آبل عن iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X في أواخر العام الماضي، ولكن لم يتم الحديث عنها علانية من قبل الشركة منذ ذلك الحين.

قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower قادرة على شحن ثلاثة أجهزة من شركة آبل في آن واحد عن طريق وضعها في أي مكان على قاعدة الشحن هذه. على سبيل المثال، يمكن إستخدامها لشحن iPhone و Apple Watch و AirPods في نفس الوقت كما هو موضح في الصورة أعلاه. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg يكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية حول AirPower.

ووفقا لهذا التقرير الجديد، فهو يقول بأن عملية إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower إستغرقت وقتًا أطول من المتوقع نظرًا لوجود بعض العوائق الفنية مثل إدارة الحرارة للتأكد من عدم إرتفاع درجة حرارة الجهاز وبعض الدوائر الإلكترونية المعقدة.



الملحق AirPower معقد للغاية ويشمل دوائر إلكترونية خاصة تشمل رقاقة خاصة من شركة آبل تعمل بإصدار صغير من نظام iOS لإدارة الطاقة لكل جهاز. هناك تقارير تشير إلى وجود أخطاء في نظام التشغيل وتركيب أنواع مختلفة من الأسلاك الموصلة الملفوفة المطلوبة لدعم شحن iPhone و Apple Watch لاسلكيًا مما يجعل العملية برمتها معقدة للغاية.

يقول أحد الأشخاص المجهولين أن الهدف هو تجهيز الملحق بحلول شهر سبتمبر المقبل. ومن المفترض أن تخضع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower لاختبارات مكثفة بإستخدامها كجهاز شحن يومي داخل مكاتب آبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية