أخبار عاجلة
آبل ستتخلص من حظر آيفون بالصين خلال أيام -
أحصل على لعبة LEGO The Hobbit مجاناً! -

الفيسبوك تبدأ بإختبار المجموعات المدفوعة والتي تتطلب من أعضائها الإشتراك

الفيسبوك تبدأ بإختبار المجموعات المدفوعة والتي تتطلب من أعضائها الإشتراك
الفيسبوك تبدأ بإختبار المجموعات المدفوعة والتي تتطلب من أعضائها الإشتراك

23

يمكن استخدام ميزة المجموعات على الفيسبوك للقيام بالعديد من الأشياء، مثل مشاركة الأصدقاء للأخبار والأحداث مع بعضهم البعض، وجمع الأشخاص المهتمين بنفس المجال، أو جمع الأشخاص الذين يشكلون المجتمع المحلي، وما إلى ذلك. ومع ذلك، هل يمكن أن تكون هناك حاجة إلى مجموعات متميزة تقوم بمشاركة محتوى حصري مقابل مبلغ محدد؟ هذا ما تظنه شركة الفيسبوك.

لدرجة أن الشركة قد أعلنت عن إطلاق المجموعات المدفوعة التي تتطلب الإشتراك. وفقًا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” نسمع من مسؤولي المجموعات أنهم يبحثون عن طرق لمساعدتهم في كسب الأموال لتعميق التواصل مع أعضائهم ومواصلة دعم مجتمعاتهم. يقوم العديد من المشرفين بذلك اليوم عن طريق إنشاء مجموعات إضافية تضم المشتركين فقط إلى جانب مجموعتهم الحالية، والاعتماد على أدوات إضافية لتتبع المدفوعات وتحصيلها “.

ومع ذلك، المجموعات المدفوعة لا تزال في المرحلة التجريبية فقط في الوقت الراهن. هذا يعني أنه ليس بإمكان جميع مدراء المجموعات البدء في فرض رسوم على أعضاء مجموعاتهم. ووفقًا للفيسبوك، فقد تم إجراء هذا الاختبار لفهم كيفية شعور أعضاء المجموعات بفكرة الإشتراك فيها. وهذا يعني أن هناك احتمال أن يتم إلغاء هذه الميزة أو تعديلها في آخر الأمر بناءً على التعليقات.

على أي حال، ما رأيكم في هذه الميزة؟ هل أنتم مهتمون بمجموعات الفيسبوك المدفوعة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟