أخبار عاجلة

مايكروسوفت تطلق تطبيقها الإخباري Microsoft News على أندرويد و iOS

مايكروسوفت تطلق تطبيقها الإخباري Microsoft News على أندرويد و iOS
مايكروسوفت تطلق تطبيقها الإخباري Microsoft News على أندرويد و iOS

طرحت شركة مايكروسوفت اليوم بشكل رسمي تطبيقها الإخباري الجديد Microsoft News ” أخبار مايكروسوفت ” على أنظمة iOS وآندرويد، وسيتمكن كلا من مستخدمي النظامين من تحميل تطبيق Microsoft News عبر متجر آبل للتطبيقات App Store ، ومتجر جوجل للتطبيقات Play Store .

وتقول Microsoft أنها تجمع تقارير إخبارية من أفضل المصادر بما في ذلك USA Today و The New York Times و FOX News و The Washington Post و The Guardian و Le Monde و Die Welt و El País و BBC News و Kyodo News على سبيل المثال لا الحصر.

يشبه تطبيق مايكروسوفت نيوز ، وفقًا لقول الشركة ” غرفة أخبار محمولة خاصة بك”. تماماً مثل تطبيق جوجل نيوز يمكنك فتح التطبيق في أي وقت للاطلاع على آخر الأخبار حول الموضوعات التي تهمك أكثر، كذلك يتميز تطبيق Microsoft News بوجود وضع ليلي “dark theme” ، يسمح للمستخدم بتصفح الأخبار بسهولة أثناء الليل وفي الإضاءة الخافتة.

تقول Microsoft أنها تتلقى أكثر من 100,000 موضوع من شركائها الإخباريين كل يوم. وباستخدام تقنية AI، يتم تصنيف الأخبار على حسب حداثتها وتصنيفها من حيث الفئة ” category” ونوع الموضوع “topic type” والأكثر شهرة والرأي الشخصي. ثم يتم ترتيب عرض المواضيع على مدار اليوم حتى يحصل مستخدموا التطبيق على أحدث المواضيع الملائمة لإهتماماتهم.



تتضمن ميزات تطبيق مايكروسوفت نيوز الأخرى مايلي:

  • أخبار أكثر تخصيصاً، يتيح تطبيق مايكروسوفت نيوز لمستخدميه القدرة على تخصيص الاهتمامات والمواضيع التي يحبون أن تصلهم أخبارها أولاً – مثل أخبار العالم، والتمويل الشخصي ، واللياقة البدنية وغيرها الكثير.
  • إمكانية إنشاء تنبيهات للأخبار العاجلة.
  • موضوع ليلي dark theme للقراءة الليلية.
  • إمكانية الوصول السريع من خلال التكامل السلس مع أدوات iOS و Android.
  • ميزة “Continuous reading” القراءة المستمرة ، لتجربة قراءة محتوى سلسة.

هذا ويأتي تطبيق أخبار مايكروسوفت بعد شهر من إطلاق جوجل لتطبيق “أخبار جوجل”  على نظام التشغيل iOS ،  ويعمل الإثنان الآن كمنافسين مباشرين لتطبيق Apple News الخاص بشركة أبل.

يمكنك تنزيل تطبيق مايكروسوفت نيوز لنظام التشغيل iOS من هنا ولنظام اندرويد من هنا. وإذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت تطبيق MSN / Bing News ، فإن Microsoft News متوفرة كتحديث لهذا التطبيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج