آبل فكرت جديا في إزالة جميع مداخل آيفون !

آبل فكرت جديا في إزالة جميع مداخل آيفون !
آبل فكرت جديا في إزالة جميع مداخل آيفون !

في وقت سابق من اليوم، عرض تقرير من بلومبرغ بالتفصيل كيف كافحت شركة أبل لتصنيع شاحنها اللاسلكي AirPower في مواجهة “عوائق فنية” غير متوقعة تسببت في تأجيله، وذكر التقرير أيضا أن شركة آبل فكرت جديا في وقت سابق في إزالة جميع منافذ آيفون X بما فيها منفذ الشحن Lightning.

وقال مارك غورمان من بلومبرغ : “أثناء تطوير جهاز آيفون X، كانت أبل تستهدف إلغاء نظام الشحن السلكي بالكامل، لكن لم يكن ذلك ممكنا في ذلك الوقت لأن تقنيات الشحن اللاسلكي كانت تواجه بعض العوائق، ومن شأن إضافة شاحن لاسلكي مع أجهزة آيفون الجديدة أيضًا رفع سعر الهواتف بشكل كبير”.

ويبدو أن شركة آبل قد فكرت في إلغاء منفذ الشحن التقليدي واعتماد نظام الشحن اللاسلكي بالكامل مع هاتف آيفون X، وأضاف غورمان أنه قد كان هناك العديد من العقبات التقنية التي كان يجب إزالتها، مثل سرعات الشحن اللاسلكي، والتي يمكن أن تكون أبطأ بكثير من طرق الشحن التقليدية.

ويبدو أن آبل ماضية في التخلص من كل منافذ هواتف آيفون، وقد يأتي الدور على منفذ الشحن بعد استبعادها لمنفذ سماعة الرأس التقليدي، وعلى الرغم من أنه تم انتقادها بشدة لهذا القرار وكما هو الحال بالنسبة لمعظم قرارات الشركة، انتهى الأمر بعد ذلك بأن اتخذت معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية حذوها في استبعاد المنفذ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Razer BlackWidow Elite لوحة المفاتيح الجديدة تأتي مع مفاتيح مفصلة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية