برمجيات بلاك بيري الأمنية تأتي إلى هواتف CAT وLand Rover

وقعّت شركة بلاك بيري اتفاقًا مع شركة Bullitt Group البريطانية للهواتف الذكية لترخيص الإصدارات القادمة ل CAT وLand Rover من Bullitt بتقنية بلاك بيري الآمنة، فإن إضافة تقنية بلاك بيري الآمنة إلى النماذج المستقبلية لهذه الهواتف ستجعلها متينة من الخارج وآمنة من الداخل.

تجمع تقنية بلاك بيري الآمنة بين البرامج والتطبيقات الخاصة ببلاك بيري لحماية خصوصية مستخدمي الأجهزة، كما تمنع المخترقين من استغلال الثغرات الموجودة على الاجهزة.

وعلق نائب الرئيس الأول في شركة بلاك بيري Alex Thurber على هذه الشراكة قائلاً: “ستتيح لنا هذه الاتفاقية الجديدة إمكانية توسيع نطاق تقنية بلاك بيري الآمنة في أكثر من 100 سوق، حيث تقوم مجموعة Bullitt حاليًا بتوزيع منتجاتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتمكن عملاء Bullitt Group من الحصول على منتجات متينة وآمنة ليست فقط من الخارج، بل من الداخل أيضًا.”



ووفقًا لأحدث تقرير مالي لشركة بلاك بيري، فقد شهد الربع الأول من عام 2018 نموًا في الإيرادات بنسبة %18 على الأساس السنوي لتصل إلى 189 مليون دولار، وتتوقع التقديرات كذلك نموًا في إيرادات البرمجيات والخدمات من %8 إلى %10 للسنة المالية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Razer BlackWidow Elite لوحة المفاتيح الجديدة تأتي مع مفاتيح مفصلة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية