أخبار عاجلة

رئيس شركة Meizu يؤكد بأن الهاتف Meizu 16 المرتقب سيكلف أقل من 615$

رئيس شركة Meizu يؤكد بأن الهاتف Meizu 16 المرتقب سيكلف أقل من 615$
رئيس شركة Meizu يؤكد بأن الهاتف Meizu 16 المرتقب سيكلف أقل من 615$

Meizu 15 Plus

وردتنا في الأونة الأخيرة العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف Meizu 16 القادم من شركة Meizu، والآن يبدو أن لدينا معلومة إضافية حول هذا الهاتف، ولكن هذه المرة تتعلق بالسعر علما أن هذه المعلومة الجديدة تأتينا مباشرة من السيد Jack Wong، وهو الرئيس التنفيذي لشركة Meizu.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Meizu، فهو يقول بأن الهاتف Meizu 16 سيكلف أقل من 4000 يوان صيني، وبأسعار الصرف الحالية، فذلك يعني 617 دولار أمريكي أو حوالي 533 يورو. طريقة صياغة البيان لا تترك مجالا للتأويل. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف Meizu 16 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 710، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 845. وبالتالي، فنحن لا نعرف ما إذا كان السعر المقترح من قبل شركة Meizu يخص النسخة المتوسطة أو النسخة الراقية من الهاتف Meizu 16.

جدير بالذكر أن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu كان قد أوضح في وقت سابق بأن الهاتف Meizu 15 هو طريقة الشركة في إختبار المياه غير المختبرة، في حين أن الهاتف Meizu 16 سيكون الهاتف الرائد الأكثر تقدمًا بشكل كبير من خلال الإستفادة من قدرات المعالج Snapdragon 845 بشكل أكبر. ومع ذلك، تقول التقارير السابقة كما أشرنا سابقًا بأن الهاتف Meizu 16 سيأتي في نسختين، واحدة ستضم المعالج Snapdragon 845، في حين ستضم النسخة الثانية المعالج Snapdragon 710.



لكن المثير للإهتمام هو أن النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 845 ستضم أنبوب نحاسي لتبديد الحرارة لمساعدة الهاتف على الإستفادة الكاملة من المعالج مع إبقاءه في وضعية مريحة أكثر أثناء جلسات اللعب الطويلة. ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الشركات تستخدم غرفة تبريد خاصة للمعالج في هواتفها الذكية، فقد سبق لشركة سامسونج أن قامت بذلك مع هواتف Galaxy S7، وشركة Razer مع الهاتف Razer Phone، وشركة Xiaomi مع الهاتف BlackShark.

على أي حال، الهاتف Meizu 16 سيكون هاتفًا رئدًا مع شاشة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة، لذلك لا يمكننا الإنتظار حتى يتم إطلاقه خلال النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج