أخبار عاجلة

كيف تقوم بتحديد جمهورك لمشاهدة منشورات على فيسبوك

كيف تقوم بتحديد جمهورك لمشاهدة منشورات على فيسبوك

توفر شركة فيسبوك العديد من الخيارات للمستخدم في تحديد نوعية الجمهور الذي يرغب في مشاركة المنشورات معه او رؤيتها , حيث توفر الشركة طرق عديدة منها مشاهده المنشور من قبل العوام او الاصدقاء او الاصدقاء باستثناء اشخاص معينيين او امكانية مشاهده المنشور من قبل المستخدم نفسه فقط .

تظهر أداة تحديد الجمهور في معظم الأماكن التي تشارك فيها تحديثات الحالة والصور وغيرها من الأشياء التي تنشرها. انقر على الأداة ثم حدد مع من تريد مشاركة محتوى ما.

من مزايا اداة تحديد الجمهور انها تقوم بتذكر نفس طريقة العرض مع اي منشور اخر تود كتابتة ونشرة , على سبيل المثال، إذا اخترت العامة لمنشور، فسوف يكون منشورك التالي أيضًا بالقيمة العامة إلا إذا قمت بتغيير الجمهور عند النشر.

تظهر هذه الأداة في أماكن متعددة مثل اختصارات الخصوصية وإعدادات الخصوصية. عند إجراء تغيير على أداة تحديد الجمهور في مكان واحد، يتم تحديث الأداة بهذا التغيير في كل الأماكن التي تظهر بها .

تذكر، إذا قمت بالنشر على يوميات شخص آخر، فسوف يتحكم هذا الشخص في الجمهور الذي يمكنه عرض المنشور. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع أي شخص تمّت الإشارة إليه في منشور ما رؤية هذا الأخير إلى جانب أصدقائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 معلومات لم تعرفها عن HTC أول شركة صنعت هاتف أندرويد
التالى معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على لينكدإن