أخبار عاجلة
ألفابِت تقدم إنترنتّها المنطادي في كينيا -
مالطا تخطط لإطلاق أول بورصة لامركزية في العالم -

موتورولا تُعلن عن حدث خاص 2 أغسطس للكشف عن هاتف مازال غامضاً

موتورولا تُعلن عن حدث خاص 2 أغسطس للكشف عن هاتف مازال غامضاً
موتورولا تُعلن عن حدث خاص 2 أغسطس للكشف عن هاتف مازال غامضاً

تخطط شركة موتورولا لعقد حدث كبير خاص بها خلال هذا الصيف ولكن ماذا ستعلن خلاله؟

حيث نشرت الشركة مقطعا تشويقا جديد على موقع YouTube حول هذا الحدث، والمقرر أن تعقد فعالياته في مقر الشركة في شيكاغو يوم الثاني من أغسطس، ولكن لا يسلط المقطع الجديد على ما قد تخطط الشركة للإعلان عنه ولكن وصف الفيديو يوفر بعض التفاصيل.

 



فعلي الرغم من صعوبة التأكيد على ما تخطط له الشركة، إلا أن الشائعات بدأت تطفو على السطح في وقت متأخر حول أثنين من الهواتف الذكية الجديدة والتي على ما يبدو تعمل عليها الشركة، فمن المتوقع أن يكون الطراز الأول هو هاتف Moto Z3 وهو النموذج الراقي والمنتظر أن يدعم معالج Qualcomm Snapdragon 845 والذي قد يأتي مع تصميم مشابه لهاتف Moto Z3 Play.

أو من المحتمل أن يكون للكشف عن Motorola One Power، ولكن مرة أخرى لا نعرف الكثير عن الهاتف الذكي وما يمكن أن تقدمة، ولكن تسريباً حديثاً قد ظهر أخيرا يشير إلى أن الهاتف من الممكن يأتي شاشة ممتدة وبنسبة كبيرة.

ولكن بغض النظر سيكون التحدي الأكبر لشركة موتورولا هو التغلب على هجمات كل من أبل وسامسونج، فهذه الشركات هي أكبر المصنعين في أسواق صناعة الهواتف الذكية والوحيدة التي تجني أرباحاً، باقي الشركات تقاتل من أجل محاولة دخول هذه المنافسة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف سيستخدم البعوض لتطوير حقنة طبية غير مؤلمة؟
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج