سوني تُلمح لغلق مكاتبها في الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني تُلمح لغلق مكاتبها في الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني تُلمح لغلق مكاتبها في الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني تُلمح لغلق مكاتبها في الشرق الأوسط وأفريقيا | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سوني تُلمح لغلق مكاتبها في الشرق الأوسط وأفريقيا

منذ 4 أيام تقريباً ذكر المسرب الشهير evleaks أن سوني ستغلق مكاتبها وكل العمليات الخاصة بها في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وستغادر هذه الأسواق في شهر أكتوبر القادم وبعدها بيومين سوني ردت على هذا الأمر.

 

موقع Android Authority توجه لسوني للسؤال عن هذا الأمر وقال ممثل الشركة إنهم بالفعل يفكروا في الوقت الحالي في تقليص عملياتهم في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وذلك جزء من خطة الشركة لتحقيق الأرباح.

 

وأضاف ممثل شركة سوني إنهم يراقبوا وضعهم ومدى تحقيقهم للأرباح في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لكي يتخذوا القرار الصحيح بعد ذلك ويبدو أن كلام المسرب الشهير evleaks سيكون صحيح.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية