أخبار عاجلة
هاتف سامسونق القادم قد يستطيع تصوير فيديو بدقة 8K -
مراجعة ميت 20 و 20 برو: ماهي الإيجابيات والسلبيات ؟ -

قائمة اسعار اصدارات Oppo Find X

خلال الايام الماضية قامت شركة اوبو الصينية بمفاجات الجميع و الكشف الرسمي عن الجوال Oppo Find X ، قامت شركة اوبو بعمل مؤتمر صحفي داخل دولة الصين و دشنت خلال فاعلياته هذا الجوال و الذي ابهر الكثير من المستخدمين بفضل تصميمه الانسيابي و فكرة خروج الكاميرا الخلفية و الامامية بجزء علوي من الهاتف .

في ظل وجود الشاشات الكاملة ذات النوتش و التي انتشرت بشكل كبير منذ الربع الاخير من العام الماضي 2017 و حتى الان ، فقد قامت شركة اوبو الصينية بتقديم هذا الهاتف الذي ياتي بتصميم افضل كثيرا من شاشات ذات النوتش ، شاشة اوبو فايند اكس كاملة بدون حواف نهائيا كما انها لا تحتوي على كاميرا امامية و كذلك الجسد الخلفي لا يحتوي على كاميرا خلفية مما يجحعل المظهر ساحر حقيقا .

شركة اوبو اعلنت الان و بشكل رسمي عن اسعار و اصدارات الجوال Oppo Find X في دولة الصين ، فالجوال من المفترض ان يصبح متاح للبيع في الاسواق بداية من يوم 13 يوليو القادم داخل دولة الصين و بداية من شهر اغسطس القادم سيصل الى مختلف الاسواق العالمية ، اصدارات هذا الجوال اختلفت من حيث السعر على اساس حجم الذاكرة الداخلية فقط .



سعر اوبو فايند اكس Oppo Find X : 
– سعر النسخة الاساسية من الجوال Oppo Find X بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت هو 4999 يوان صيني و هو ما يعادل 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال .
– سعر نسخة Oppo Find X Super Flash Edition بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت هو 5999 يوان صيني و هو ما يعادل 900 دولار و هو ما يعادل 3300 ريال .
– سعر نسخة Oppo Find X Lamborghini Edition بذاكرة داخلية سعة 512 جيجابايت هو 9999 يوان صيني و هو ما يعادل 1500 دولار 5600 ريال .

للتذكير فقط فالجوال لا يمكن المستخدم من اضافة ذاكرة خارجية كما انه يأتي بذاكرة عشوائية واحدة لجميع النسخ و هي 8 جيجابايت و معالج الجوال Snapdragon 845 ثماني الانوية مقسم الى اربعة انوية بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

الكاميرا الخلفية مزدوجة بعدستين حيث الاولى بدقة 16 ميجابكسل و الثانية 20 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و تصوير الفيديو بدقة 4K و يمكنك الحصول على تصوير بطيء بعدد 480 اطار في الثانية عند تقليل الجودة حتى HD .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة ميت 20 و 20 برو: ماهي الإيجابيات والسلبيات ؟
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج