أخبار عاجلة

شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “

شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “
شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “

Facebook-Smart-Phone-App

تبنت العديد من الشركات التقنية الكبرى الآن ميزات في خدماتها حتى يتمكن مستخدموها من الحصول على مزيد من الإحصاءات حول الوقت الذي يقضونه فيها. تقوم جوجل بتضمين مثل هذه الميزات في نظام الأندرويد، وقد إكتشفنا مؤخرًا أن إنستاجرام تقوم أيضا بتطوير مثل هذه الميزة. الآن يبدو أن الشركة الأم ستقوم بذلك أيضا. في الواقع، لقد تم في الأونة الأخيرة اكتشاف ميزة لم يتم إطلاقها بعد في تطبيق الفيسبوك الرسمي والتي تكشف بأن الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم تقوم بتطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “.

تم إكتشاف هذه الميزة في تطبيق الفيسبوك لمنصة الأندرويد من قبل المهندسة Jane Manchun Wong والتي كانت أيضا وراء إكتشاف هذه الميزة في تطبيق إنستاجرام. وتوضح الصور التي نشرتها هذه المهندسة أن الميزة ستخبر المستخدمين عن متوسط الوقت الذي يقضونه على الفيسبوك في الأسبوع الأخير.



كما ستوفر الميزة خيارات إدارة الوقت لتتمكن من تعيين التذكيرات عندما تصل إلى الحد اليومي ويمكنها أيضًا اختيار إشعارات الفيسبوك التي تتلقاها. ستساعد هذه المعلومات المستخدمين على إدارة الوقت الذي يقضونه على الشبكة الإجتماعية.

منذ ذلك الحين، أكّدت الفيسبوك لموقع TechCrunch أنها تعمل بالفعل على تطوير هذه الميزة، إلا أن الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم لم تؤكد في الوقت الحالي متى ستقوم بإصدار هذه الميزة وما إذا كان سيتم طرحها لجميع المستخدمين.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل 4 ماكينات قهوة بأسعار رخيصة
التالى لا تقم بتحديث تطبيق يوتيوب الآن !