أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

تقرير جديد يقول بأن شركة جوجل تخطط لإنشاء منصة بث الألعاب الخاصة بها

تقرير جديد يقول بأن شركة جوجل تخطط لإنشاء منصة بث الألعاب الخاصة بها
تقرير جديد يقول بأن شركة جوجل تخطط لإنشاء منصة بث الألعاب الخاصة بها

Google Company

تشتهر جوجل بالعديد من المنتجات والخدمات، مثل Google Search و Google Maps و Gmail و Android وما إلى ذلك من المنتجات والخدمات الأخرى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالألعاب، فقد تفكر في شركات مثل Nintendo أو Microsoft أو Sony. ومع ذلك، ترغب شركة جوجل في تغيير ذلك لأنه صدر مؤخرًا تقرير من موقع Kotaku يقول بأن شركة جوجل تخطط على ما يبدو لإطلاق خدمة بث الألعاب الخاصة بها.

يشير التقرير إلى أن خطة شركة جوجل تستند على ثلاث محاور تشمل إنشاء منصة أساسية لبث الألعاب، وإنشاء الأجهزة الخاصة بها والتي من المفترض أنها ستدعم إمكانية البث، فضلا عن توظيف المطورين ووضعهم تحت مظلتها، على غرار ما تقوم به حاليا كل من Microsoft و Sony و Nintendo التي تملك العديد من الأستوديوهات التي تعمل بشكل مباشر لها.

إن قرار إنشاء منصة بث الألعاب الخاصة بها مثير للاهتمام، ولكن أوضحت العديد من الأطراف في السنوات القليلة الماضية أن بث الألعاب سيكون الشيء الكبير المقبل. يرجع هذا إلى حقيقة أنه خلافاً للطرق التقليدية التي يتم بها تشغيل ألعاب الفيديو، فإن بث الألعاب يعني بأن العملاء لن يحتاجوا إلى ترقية أجهزتهم بإستمرار لمواكبة الألعاب، على الرغم من أن الجانب السلبي الوحيد لمنصات بث الألعاب هو أنها تعتمد إلى حد كبير على الإنترنت.



لقد رأينا جهودًا في الماضي تحاول جعل الأندرويد نظامًا أساسيًا للألعاب، مع أجهزة مثل OUYA أو NVIDIA SHIELD، على الرغم من أنه من الأسلم القول بأن ذلك لم يحدث الكثير من التأثير.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إغلاق استوديو Telltale Games نهائياً!
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج