أخبار عاجلة

كل ما نعرفه عن ساعة قوقل بكسل ومميزاتها

تراجعت شعبية ساعات أندرويد الذكية كثيراً خلال الفترة الماضية، ما دعى قوقل ﻹعادة ابتكار نظام أندرويد وير على هيئة Wear OS.

Google Pixel watch rumor review: price, release date, and new features

حسب التسريبات اﻷخيرة، فإن قوقل تعمل على ثلاثة ساعات بكسل مختلفة، أو ساعة واحدة بثلاثة نسخ مختلفة.

على اﻷغلب، تود قوقل أن تبرهن جدارة نظام Wear OS بمنافسة أنظمة watchOS وتايزن في ساعات آبل وسامسونج، وهو ما تأمل أن تحققه عبر تطويرها ساعة خاصة بها تركز على خصائص مساعد قوقل الذي تنوي الشركة تحسينه كثيراً مع زيادة ذكائه وإتاحته عبر منصات مختلفة مع تقليل احتكاك المستخدم بشاشة الساعات الصغيرة عبر استخدام اﻷوامر الصوتية وتقديم معلومات توفر الجهد المستقبلي، مثل تقديم توقعات الطقس للأسبوع عند السؤال عن حالة الطقس اليوم فقط.



تعتبر خصائص تتبع الصحة والنشاط أحد أهم مزايا الساعات الذكية، لذا من المتوقع أن تكون ساعة بكسل قادرة على قياس ضربات القلب وضغط الدم.

Google Pixel watch rumor review: price, release date, and new features

تعمل كوالكوم حالياً على معالجات جديدة للساعات الذكية تأمل أن تعيد ساعات أندرويد الذكية إلى المنافسة من أجل زيادة اﻷداء وتمديد عمر البطارية، حيث سيتم الكشف عنها خريف هذا العام باسم سنابدراقون وير 3100 مع معالج رسومات أدرينو 304، وهو ما نتوقع أن تأتي بها ساعة قوقل الجديدة.

لا توجد أية تسريبات حول موعد إطلاق ساعة بكسل، إلا أنه من المتوقع أن يتم ذلك خلال شهر أكتوبر من العام الجاري، في نفس توقيت الكشف عن هواتف بكسل 3 وبكسل 3 XL، دون أية معلومات عن اﻷسعار بعد، رغم أنها بكل تأكيد لن تكون رخيصة مقارنة بمنافسيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج