أخبار عاجلة

القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 سيتيح لك التحكم في الموسيقى

القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 سيتيح لك التحكم في الموسيقى
القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 سيتيح لك التحكم في الموسيقى

Galaxy Note 8

في الأسبوع الماضي، بدأت شركة سامسونج بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور الحدث الذي ستقوم فيه الشركة الكورية الجنوبية بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9. وتركز صورة الدعوة على القلم الرقمي S Pen، مما يشير إلى أن هذا القلم سيأتي بترقيات كبيرة على مستوى الميزات والإمكانيات.

كشفنا بالفعل في وقت سابق عن بعض الميزات التي تردد بأنها ستصل مع القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9، والآن لدينا بعض الأخبار الإضافية حول التحسينات الأخرى التي سيأتي بها هذا القلم. ووفقا لمنشور جديد من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بشركة سامسونج، فقد أوضح بأن القلم الرقمي S Pen في الهاتف Galaxy Note 9 سيعمل كجهاز محمول للتحكم عن بعد، مما يتيح لك التحكم في الموسيقى عن طريق البلوتوث.

يقول نفس المسرب أيضًا بأنه يمكن كذلك إستخدام القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 في الألعاب بطريقة ما لم يتم تحديدها بعد. جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن دعم القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 لتقنية البلوتوث، فقد تم الإشارة إلى ذلك في تسريب آخر والذي سلط الضوء أيضا على بعض الميزات الجديدة الأخرى التي سيأتي بها هذا القلم مثل القدرة على إلغاء قفل الجهاز عن بعد.



بطبيعة الحال، ليست هناك أي معلومات رسمية حول ميزات القلم الرقمي S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، ولكن لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نتأكد من كل شيء بشكل رسمي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج