أخبار عاجلة
7 علامات للنرجسية تكشفها في العلاقات الحميمية -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

هل قامت مايكروسوفت للتو بالتشويق لجهازها اللوحي القابل للطي ” Andromeda “

هل قامت مايكروسوفت للتو بالتشويق لجهازها اللوحي القابل للطي ” Andromeda “
هل قامت مايكروسوفت للتو بالتشويق لجهازها اللوحي القابل للطي ” Andromeda “

15

قبل يومين، نشر رئيس قسم المنتجات في شركة مايكروسوفت، السيد Panos Panay صورة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر. بدا الأمر غير مثير للإهتمام حيث تم عرض صورة يظهر فيها صورة كاريكاتورية للسيد Panos Panaya، وصورة جماعية أخرى في النصف الآخر. ومع ذلك، يبدو أن هذه التغريدة غير المثيرة للإهتمام في البداية قد أسفرت عن بعض التكهنات بأنها قد تكون أكثر مما تبدو عليه.

إذا كنت تتذكر، في الأسبوع الماضي فقط كان هناك تسريب يدعم الشائعات التي قالت بأن شركة مايكروسوفت لديها جهاز Surface جديد قيد التطوير حاليا يحمل الإسم الرمزي ” Andromeda “. حتى أن هناك صور تستعرض لنا كيف يبدو النموذج الأولي من هذا الجهاز مع العلم بأن هذا الأخير عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي يضم شاشتين، تمامًا مثل إطار الصورة التي نشرها السيد Panos Panay على شبكة تويتر.

يبدو أن الكثير من المصادفات تجعل هذه التغريدة غير بريئة إذا جاز التعبير، بالإضافة إلى أن وجود إسم LG Display في الوصف المرافق للصورة يلمح إلى أن الشركة الكورية الجنوبية هي من ستقوم بتزويد شركة مايكروسوفت بالشاشات المستخدمة في جهاز Andromeda. في الوقت الراهن، لا نعرف الكثير عن هذا الجهاز الفريد من نوعه، بإستثناء أنه سيكون جهازًا قابلا للطي صغير الحجم بما فيه الكفاية لوضعه في الجيب، وهذا ما أدى ببعض الأشخاص إلى الإعتقاد بأنه سيكون هاتفًا محمولاً أيضًا.

ومع ذلك، التقرير السابق لمح إلى أنه ليس هناك ما يضمن أن تقوم شركة مايكروسوفت في نهاية المطاف بإطلاق جهاز Andromeda في السوق، لذلك فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج