تطبيق واتس آب يدشن خيارًا جديدًا للمجموعات المزعجة

يُمكن أن تكون دردشات مجموعات تطبيق واتس آب مفيدة بشكل لا يُصدق، فهي الأداة المثالية لتنظيم الأحداث الاجتماعية ومواكبة الأخبار من مجموعات الدراسة أو الأصدقاء ولكن يعلم الجميع أنها قد تتحول إلى مجموعات مزعجبة بدردشة الكل للكل ولهذا يقدم تطبيق واتس آب خياره الجديد للدردشة الجماعية والتي تسمح للمسؤولين المعتمدين إرسال الرسائل.

 

إنه تغيير بسيط، لكنه سيجعل الدردشات الجماعية أكثر فاعلية وجذابة لحالات استخدام معينة، ومن الواضح أن تطبيق واتس آب يعلم جيدًا أهمية الدردشة الجماعية فهي الأكثر جذبًا للمستخدمين ومؤخرًا بدأ يضيف المميزات الأخرى لكن ببطء.

 

قدم تطبيق واتس آب مؤخرًا إمكانية لوصف المجموعات بالإضافة إلى أدوات مكافحة البريد العشوائي وميزة التقاط الرسائل التي تعرض للمستخدمين الردود والإشعارات، وكل هذه المميزات تجعل تطبيق واتس آب المملوك من فيسبوك أكثر جاذبية لتنظيم المجموعات عن غيره من التطبيقات الأخرى.

 

أكد تطبيق واتس آب:



 

“الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص المجموعات هي للحصول على الإعلانات والمعلومات المهمة من الآباء والمدرسين والمجتمعات والأصدقاء لذلك قدمنا الإعدادات الجديدة بحيث يمكن للمشرفين الحصول على أدوات أفضل لحالات الاستخدام هذه”

 

لتفعيل هذه الميزة: قم بفتح “معلومات المجموعة” في الدردشة الجماعية ثم اذهب إلى إعدادات المجموعة ثم خيار “إرسال الرسائل” وحدد المسؤولون فقط.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الولايات المتحدة تتحرك لمنع شركة China Mobile من دخول السوق الأمريكية
التالى 7 أخطاء مالية يقع فيها أفراد الطبقة المتوسطة