أخبار عاجلة
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -
10 بدائل لتطبيق واتس آب تحترم فعليًا خصوصيتك -

هاتف وان بلس 6 يأتي في حُلّة حمراء جذابة

هاتف وان بلس 6 يأتي في حُلّة حمراء جذابة
هاتف وان بلس 6 يأتي في حُلّة حمراء جذابة

في وقت سابق من العام الجاري، وصف هاتف وان بلس 6 بأنه الخطوة الأقرب إلى الهاتف الذكي المثالي حتى وإن افتقد للشحن اللاسلكي وفتحة الذاكرة المايكرو، ربما تمكنت الشركة من تعويض هذه المميزات المفقودة من خلال تقديم هاتف جميل الشكل، فمرحبًا بالنسخة الحمراء من هاتف وان بلس 6.

 

كما يُوحى من اسمه، فجهاز وان بلس 6 هو نفس الجهاز الذي ظهر في وقت سابق من العام الجاري مع شكل جديد، وقد وصفه المدير التنفيذي للشركة بيت لاو بأنه نسخة توحي بالحماس والشخصية مع ثقة داخلية وشجاعة.

 

أتى الهاتف الجديد وان بلس 6 بلون جذاب بعد عملية طلاء جديدة لم تُستخدم أبدًا في هاتف ذكي من قبل، لكنه أضاف أن العملية أظهرت لمعانًا للون أحمر أكثر متانة وأناقة ويتوقع أن تستمر لسنوات قادمة.



 

تتبع شركة وان بلس استراتيجية فريدة وهي تقديم الهواتف رخيصة الثمن مع اختلاف خارجي بسيط عن أجهزتها وهذا يتضح في سحب الكمية المحدودة التي أنتجت من هاتف وان بلس 5T.

 

يتم إطلاق هاتف وان بلس 6 الأحمر في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل والذي يأتي بذاكرة وصول عشوائية حوالي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية حوالي 128 جيجابايت وبسعر النموذج الأسود أي بحوالي 576 دولار وليس هناك ما يشير إلى أن الهاتف إصدار محدود ولكن تميل الشركة إلى بيعه بأساس منتظم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| حقيبة ظهر يومية جميلة ومقاومة للماء على كيك ستارتر
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج