أخبار عاجلة
ارتفاع أسهم ZTE الصينية بعد رفع الحظر الأمريكي -

حزمة نظارة الواقع الإفتراضى المطورة HTC Vive Pro متاحة الآن

حزمة نظارة الواقع الإفتراضى المطورة HTC Vive Pro متاحة الآن
حزمة نظارة الواقع الإفتراضى المطورة HTC Vive Pro متاحة الآن

كانت  HTC تبيع نظارة الواقع الإفتراضى المطورة Vive Pro بشكل منفصل لعدة أشهر. ولإستخدامها, عليك توصيلها بملحقات الإصدار القديم مثل محطات الإستشعار وأدوات التحكم (على فرض أنك تملك الإصدار الأقدم من HTC Vive) أو شراء الملحقات المطورة على حدى مما يرفع تكلفة المنتج بشكل هائل.

الخبر الجيد …. ليس عليك شراء كل منتج على حدى للحصول على تجربة HTC Vive Pro وملحقاتها المطورة الجديدة. لأن HTC قد طرحت الآن الحزمة الكاملة لنظارة الواقع الإفتراضى HTC Vive Pro مع جميع ملحقاتها من الإصدار الجديد.

محطات الإستشعار المطورة التى تأتى مع الحزمة تدعم برنامج Steam VR 2.0 مما يعطى مساحة لعب تقدر بـ 15 متر طول و 15 متر عرض. وإن كانت هذه المساحة غير كافية لك, فإن نظارة الواقع الإفتراضى HTC Vive Pro تدعم حتى أربعة محطات إستشعار مما يضاعف مساحة اللعب.

محتويات الحزمة المطورة HTC Vive Pro Kit

تأتى الحزمة أيضاً مدعمة بزوج من أدوات التحكم المطورة مغطاة بنفس لون النظارة الأزرق و قاعدة و صندوق وصل الكابلات وكابل USB 3.0 وكابل Display Port وقطعة قماش لتنظيف النظارة.

مميزات HTC Vive Pro

الفرق بين النظارة المطورة  Vive Pro والإصدار القديم Vive هو دقة العرض بشكل رئيسى. حيث تعطى الـ Pro دقة عرض 2880×1600  بواقع 1440×1600 لكل عين وينتج الإصدار القديم دقة عرض 2160×1200.



وأيضاً عدلت HTC فى الإصدار الجديد توزيع وزن النظارة لجعلها مريحة أكثر أثناء اللعب حيث كانت معظم الشكاوى من الإصدار القديم تتمحور حول الوزن الثقيل وعدم الراحة أثناء الحركة والإنحناء. وزودت النظارة بسماعات جديدة مدعمة بمضخم صوت رقمى.

سعر النظارة والحزمة المطورة

تأتى الحزمة بسعر 1,399  دولار والذى هو تقريباً ثلاثة أضعاف سعر الإصدار القديم من النظارة (499 دولار) وسعر النظارة المطورة Vive Pro على حدى هو 799 دولار إن كنت تتملك الإصدار القديم وتنوى إستخدام ملحقاته.

وعلق العديد من مستخدمى النظارة أن سعر الإصدار المطور غير مبرر. على الرغم من وجود العديد من المميزات, إلا أن فرق السعر بين الإصدراين لا يتناسب مع فرق الإمكانيات. ويتوقع العديد من المستخدمين إنخفاض السعر بعد فترة لزيادة نسبة البيع.

هل إستخدمتم نظارات الواقع الإفتراضى؟ .. أخبرونا عن تجربتكم.

رسمياً نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive Pro ستطلق في أبريل بسعر 800 دولار

معرض CES2018: الإعلان عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة HTC Vive Pro

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تفشل في أسرع سوق للهواتف الذكية نموًا في العالم
التالى موقع Adidas الرسمي يتعرض للإختراق مما أدى لتسريب بيانات ملايين العملاء