الهاتف Meizu 16 المرتقب قد يصل في وقت أقرب مما كان متوقعًا

الهاتف Meizu 16 المرتقب قد يصل في وقت أقرب مما كان متوقعًا
الهاتف Meizu 16 المرتقب قد يصل في وقت أقرب مما كان متوقعًا

Meizu 15 Plus

حتى الآن، كانت هناك توقعات بإطلاق الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu والذي من المفترض أن يحمل إسم Meizu 16 في شهر أغسطس المقبل. ومع ذلك، تشير أحدث التطورات إلى أن هذا الهاتف سيصل في وقت أقرب مما كان متوقعًا. في الواقع، أثناء تفاعله مع مجتمع Meizu، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu، السيد Jack Wong بأن الهاتف Meizu 16 سيصدر في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت تقرأ من بين الأسطر، فلا يزال من ممكن إصدار الهاتف Meizu 16 في شهر أغسطس المقبل، ولكن إذا نظرنا إلى التصريحات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي للشركة مؤخرًا، فهناك أيضًا إحتمال إصدار هذا الهاتف في وقت ما خلال شهر يوليو الجاري.

وفقا للتقارير السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Meizu 16 في نسختين على الأقل، واحدة تضم المعالج Snapdragon 710، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 845. ولن يضم هذا الهاتف قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، ولكنه سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.



وعلاوة على ذلك، فالهاتف Meizu 16 سيتخلص من الزر الرئيسي الفعلي في الواجهة الأمامية وسيتم تعويضه بزر حساس للضغط، تماما كما فعلت شركة سامسونج مع Galaxy S8 في العام الماضي. ووفقا للسيد Jack Wong، فسوف يتم الآن دمج إيماءات الزر الرئيسي mBack في الشاشة بحيث سيتم نقلك إلى الخلف عن طريق لمس الزر بينما سيتم أخذك إلى الشاشة الرئيسية عندما تقوم بالضغط عليه.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج