أخبار عاجلة

هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم

هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم
هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم

تقوم بعض هواتف سامسونج بإرسال صور من قائمة الكاميرا إلى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل عشوائي و بدون إذن. و الجدير بالذكر إنه تم رصد هذا الأمر لأول مرة من خلال موقع Gizmodo، كما تم رصد شكوى من المستخدمين متعلقة بهذه المشكلة و ذلك من خلال موقع Reddit و المنتديات الرسمية للشركة. حيث يتم إرسال الرسائل عبر تطبيق الرسائل النصية الافتراضي من سامسونج. و وفقًا للتقارير، لا يعرض تطبيق الرسائل حتى الجهات التي تم إرسال إليها الملفات. حيث يتم التعرف من خلال رد من المستلم و الذي يتم إبلاغ المستخدم بأن هناك صور عشوائية قد أرسلت إليه.

و قال المتحدث باسم سامسونج أنهم على علم بهذا الخلل و أن هناك فريق فني يبحث في ذلك الأمر. و تشير المنتديات إلى تأثر أجهزة Galaxy S9 و +S9 بهذه المشكلة و لكنها قد لا تكون الوحيدة المصابة بهذا الخلل. و تشجع شركة سامسونج المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة بالاتصال بالشركة مباشرة.

و يظن بعض المستخدمين أن هذه المشكلة لها علاقة بتحديثات رسائل RCS. حيث أصدرت T-Mobile تحديث RCS هذا الأسبوع، و ذلك بدءًا لإصدارات Galaxy S7 و S7 Edge. و من المفترض أن يعمل معيار المراسلة على جعل الرسائل النصية تبدو أشبه بالمحادثة في تطبيقات المراسلة الحديثة. من جانبه قال متحدث باسم T-Mobile إنه جاري التحقق مع سامسونج على أن هذا الخلل ليس بسبب تحديث RCS.

في الوقت الحالي، يمكن لمالكي هواتف سامسونج إلغاء خاصية رسائل سامسونج للوصول إلى تخزين الهاتف لتجنب خطأ إرسال ملفاتهم بطريقة عشوائية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية