أخبار عاجلة

تلفاز Frame الجديد من سامسونج بتقنية +HDR10 وعناصر تحكم ذكية جديدة

أعلنت شركة سامسونج عن الجيل القادم من تلفاز Frame الذي يُركز على التصميم، والذي يأتي الآن مع ميزات تخصيص إضافية ومجموعة متنوعة من الرسومات الفنية للاختيار من بينها.

يحتوي التلفاز على شاشة بدقة 4K UHD مع تقنية HDR10+ ويعتبر ذلك تطورًا كبيرًا عن تقنية HDR Pro التي جاءت مع النسخة الاصلية، يتميز التلفاز أيضًا بإمكانيات ذكية جديدة بحيث يمكن للمستخدمين نقل بيانات حساب Wi-Fi وSamsung من الهاتف إلى التلفاز دون إعادة كتابة كلمات المرور. يدعم التلفاز أيضًا المساعد الصوتي Bixby والذي سيتمكن من تلقي الأوامر الصوتية لعرض البرامج او التحكم في الأجهزة المنزلية المتوافقة مثل الأضواء الذكية وأجهزة الصوت.

من أهم مزايا تلفاز Frame انه يختلف عن التلفازات التقليدية، حيث يمكن استخدامه كقطعة فنية رائعة على الحائط. كما أعلنت سامسونج عن أن متجر Samsung Art Store أصبح أكثر اتساعًا، حيث تقدم الشركة الآن أكثر من 30 قطعة فنية جديدة، ويمكن للمستخدمين شراء هذه الاعمال الفنية من المتجر أو الاشتراك مقابل 4.99 دولار في الشهر للحصول على حق الوصول إلى هذه القطع.



يمكن تصفح الاعمال الفنية واختيارها استنادًا إلى لون وديكور الغرفة، وبعد ذلك، ستتمكن من إنشاء قائمة صور خاصة بك ليتمكن تلفاز Frame من التنقل بين الصور واختيار الصورة المناسبة. ستعمل أيضًا المستشعرات الموجودة داخل تلفاز Frame على ضبط سطوع الشاشة حسب أوقات اليوم الضواء المحيطة في الغرفة، كما يوفر التلفاز أربعة ألوان مختلفة للإطار وهم الأسود والأبيض والبني والبيج، ويمكن توصيلهما عن طريق المغناطيس لتتناسب مع الديكور الموجود بالمكان.

يتوفر جهازFrame الجديد على موقع سامسونج الإلكتروني، وسيكون متاحًا في متاجر التجزئة خلال هذا الشهر. كما يوجد إصدارين من التلفاز، الإصدار الأول بحجم 55 بوصة وسعر 1999 دولار، وإصدار الثاني بحجم 65 بوصة وسعر 2700 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (5)
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج