أخبار عاجلة
نظرة على الهاتفين iPhone XS و XS Max -
Audi تبدأ شحن سيارة e-tron في 2019 بسعر يبدأ من 74800 دولار -

جوجل تُتيح إمكانية التحكم في ثيم هواتفها مع Android P

جوجل تُتيح إمكانية التحكم في ثيم هواتفها مع Android P | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
جوجل تُتيح إمكانية التحكم في ثيم هواتفها مع Android P

جوجل كانت قدمت مع أندرويد أوريو إمكانية تغيير الثيم في هواتفها Pixel و Nexus ولكن الأمر كان يتم تلقائياً عن طريق خلفيات الشاشة فإذا أخترت خلفية شاشة غامقة سيتم تحويل الثيم إلى الثيم الغامق وإذا كانت خلفية الشاشة فاتحة سيتم تحويله إلى الثيم الفاتح.

 

ظهرت بعض التسريبات الفترة السابقة تذكر أن جوجل ستسمح لمستخدمي هواتفها بالتحكم في إختيار الثيم بأنفسهم بدلاً من أن يكون التغيير على حسب خلفية الشاشة وهو ما حدث بالفعل بالأمس مع توفير النسخة التجريبية الرابعة من Android P لهواتف Pixel.

 



الأن أصبح بإمكان مستخدمي هواتف Pixel تحديد الثيم بأنفسهم سواء فاتح طوال الوقت أو غامق طوال الوقت أو يتغير الثيم تلقائياً وفقاً لخلفية الشاشة التي سيقوم بإختيارها المستخدم ومتواجد الإختيار في الإعدادات مع إعدادات الشاشة.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تقني» لمستخدمي آيفون: احذروا هذا الرابط يغلق الأجهزة (فيديو)
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية