جوجل تصدر التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة

جوجل تصدر التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة
جوجل تصدر التحديث الأمني لشهر يوليو لأجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة

Google Pixel 2 XL

إنه يوم الثلاثاء الأول من هذا الشهر، وهذا ما يعني بأنه حان الموعد لتقوم شركة جوجل بإصدار التحديث الأمني لشهر يوليو لهواتفها الذكية المتوافقة. وقامت الشركة فعلا اليوم بإطلاق هذا التحديث عبر الهواء كما أنها وفرت ملفات التحديث لمن يرغب في عدم إنتظار هذا التحديث وتثبيته يدويًا على جهازه.

بالإضافة إلى ترقيع العديد من الثغرات الأمنية التي تم تصنيفها على أنها حرجة وعالية الخطورة، فإن هذا التحديث يجلب معه أيضًا بعض التحسينات الوظيفية. يجب أن تشهد جميع الأجهزة التي ستحصل على هذا التحديث تحسينات على مستوى البلوتوث، بينما ستشهد هواتف Google Pixel أيضا تحسينات على مستوى WiFi أثناء عملها مع بعض أجهزة التوجيه المحددة ( روتورات ).



وعلاوة على ذلك، هذا التحديث يجعل الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL أفضل فيما يخص التبديل بين الهوائيات في المناطق ذات التغطية الضعيفة، كما يجب أن يحصل الهاتف Google Pixel 2 XL أيضًا على إصلاح لمستشعر القرب وتوفير تجربة Always On Display أكثر ثباتًا.

عموما، هذا التحديث الأمني الجديد سيكون متوفرًا لكل من Google Pixel 2 و Google Pixel 2 و Google Pixel و Google Pixel XL و Google Pixel C و Nexus 5X و Nexus 6P. وبطبيعة الحال، عملية إصدار هذا التحديث عبر الهواء بدأت للتو، وبالتالي ينبغي على ملاك هذه الأجهزة المتوافقة المذكورة آنفا توقع الحصول على هذا التحديث في قادم الساعات والأيام.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تقوم بدمج البحث عبر Windows 10 وOffice و Edge وBing
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية