أخبار عاجلة
ارتفاع أسهم ZTE الصينية بعد رفع الحظر الأمريكي -

تسرب صورة لجهاز سامسونج جالاكسي تاب اس 4 اللوحي

تسرب صورة لجهاز سامسونج جالاكسي تاب اس 4 اللوحي
تسرب صورة لجهاز سامسونج جالاكسي تاب اس 4 اللوحي

شهر تقريباً يفصلنا عن رؤية هاتف سامسونج المرتقب جالاكسي نوت 9 لكن هذا لا يعني أنه الجهاز الوحيد الذي تعمل سامسونج على إطلاقه، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن جهاز لوحي جديد خلال مؤتمر IFA 2018 في بداية شهر أيلول/سبتمبر القادم وهو جالاكسي تاب اس 4.

 

فقد تم تسريب صورة للجهاز اللوحي الجديد تكشف أنه سيتمتع بمجموعة من المزايا الرائدة والتي لم نرى بعضها على أجهزة أخرى.

 

فقد حصل موقع Android Headlines على هذه الصورة في الأسفل والتي تظهر جهازاً يذكرنا بجالاكسي تاب اس 3 والذي كشفت عنه الشركة خلال مؤتمر MWC 2017 – العام الذي قررت فيه سامسونج تأجيل إطلاق جالاكسي اس 8 عقب أحداث انفجار بطاريات جالاكسي نوت 7 – لكن هذا التشابه لا يعني أن الجهازين متشابها المواصفات.

 

 



فأبرز التغييرات الأولى هي في الشاشة حيث تم تقليل سماكة الحواف وأصبح حجم الشاشة 10,5 بوصة، وما يثير الاهتمام بشكل أكبر هو أن الشركة تخلت عن زر القائمة الرئيسية لتقلل سماكة الحواف وهذا يعني أنه لن يوجد حساس لبصمة الإصبع ضمن هذا الزر كما أنه غير موجود أيضاً في الجانب الخلفي.

 

ويبقى السؤال المهم هو هل قامت سامسونج بوضع حساس بصمة الإصبع ضمن الشاشة الرئيسية؟ رغم أن هذا أمر جيد للغاية إلا أنه من غير المرجح أن يحدث ذلك هذا العام، حيث من المتوقع أن تضيف سامسونج هذا التقنية في العام المقبل وتحديداً عبر جهاز جالاكسي اس 10.

 

ونوه موقع Android Headlines أن جالاكسي تاب اس 4 يتمتع بكاميرات تجعل إمكانية فك القفل عبر قزحية العين قابلة للتطبيق.

 

وبالنسبة للمواصفات من المتوقع أن يمتلك جالاكسي تاب اس 4 معالجاً من نوع كوالكوم سناب دراغون 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ونظام اندرويد اوريو 8,1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آلية عمل تقنية هواوي التي سترفع قوة هاتفك بتحديث بسيط
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج