أخبار عاجلة
اختبار جديد يتنبأ بذكاء الطفل قبل ولادته -
3 تطبيقات بديلة عن واتساب بعد اكتشاف ثغرة أمنية -

الكشف عن The Walker و 18 Floors أحدث ألعاب PlayStation VR

الكشف عن The Walker و 18 Floors أحدث ألعاب PlayStation VR
الكشف عن The Walker و 18 Floors أحدث ألعاب PlayStation VR

أعلن Henry Lee مدير ستديو Winking Entertainment عن أحدث مشاريعه لـ PlayStation VR اليوم وهما لعبتين من نوع رعب مأخوذة مواضيعهم من الفلكور الصيني وهما The Walker و 18 Floors  ,

واكد المطور ان اللعبتين موجهتين لنظارات الواقع الافتراضي VR علي البلاي استشين 4 وانهم مختلفين تماماً عن بعضهم من حيث اسلوب اللعب بالرغم من اتفاقهم في مضمون الاحداث .

لعبة ” The Walker “

لعبة ” The Walker ” هي لعبة تصويب من منظور الشخص الاول تقع احداثها في شنجهاي القديمة حيث تبدأ اللعبة كزومبي بعد اصابتك بتعويذه وبفضل التعوذيات الصينيه السحرية سيكون لديك القدرة علي تنشيط انواع مختلفة من الاسلحة منها ما هو طويل المدي مثل الاسلحة النارية ومنها ما هو قصير كالسيوف وكذلك تسطيع الحاق الضرر باعدائك من الوحوش مثل تجميدهم او مباغتتهم .

بالاضافة لطور القصة فاللعبة يوجد بها اطوار جانبية تستطيع لعبها حتي بعد اكمالك لقصة اللعبة مثل طور التحدي Challenge mode  وطور Rampage mode .



لعبة ” 18 Floors “

وبالحديث عن العنوان الاخر فلعبة ” 18 Floors ” هي لعبة الغاز تضع الاعب في غرف مغلقة حيث يجب عليهم إكمال الألغاز المترابطة للهروب من كل غرفة مغلقة. ولكل غرفة في اللعبة الطابع والنكهة المميزه حيث أراد فريق التطوير إعطاء اللاعبين الشعور بمرور الوقت والمكان. من غرفة مزينة بأناقة في فترة عصر النهضة ، إلى قطار سكة حديد في عالم قديم يسير عبر المحيط ، كل إعداد هو جزء أساسي من الغموض الذي تحاول حله.

واكد ايضاً المطور علي ان اللعبة هي مجرد جزء من سلسلة اكبر مخطط لها مستقبلاً وهي ماخدوذة من مسرحية بعنوان ” Popular Notion Of 18 levels of Hell in Chinese Folklore ” في الفلكور الصيني .

اما عن موعد الاصدار فاللعبتين بالفعل قد صدروا في نفس يوم الكشف عنهم وذلك عبر Playstation Store .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج