الفيسبوك تتطلع لشراء حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

الفيسبوك تتطلع لشراء حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم
الفيسبوك تتطلع لشراء حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

c18e986b-6b91-47e1-b85e-36fce02473fd

لقد قامت شبكة الفيسبوك بتنويع عروض الفيديو الخاصة بها من خلال الحصول على حقوق بث الأحداث الرياضية الكبرى، ويبدو أن الشركة تعمل على صفقة كبيرة في هذا المجال. ووفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن الفيسبوك تنافس للحصول على حقوق البث الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في عدد من الأسواق في جنوب شرق آسيا.

أفاد موقع Bloomberg بأن الفيسبوك تتفاوض بشأن حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لتتمكن الشبكة الاجتماعية من بث الدوري الإنجليزي الممتاز في تايلاند ولاوس وكمبوديا وفيتنام. ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن ذلك خلال الأسبوعين المقبلين.

ستسلط صفقة البث الحصرية التي تبلغ مدتها ثلاث سنوات الضوء على جدية ” الفيسبوك ” في جعل شبكتها الإجتماعية مركزًا لعشاق الرياضة. وستكون هذه أيضًا طريقة رائعة تتيح للفيسبوك جذب الأشخاص في المنطقة لقضاء مزيد من الوقت على منصتها الإجتماعية.



من الواضح أنها ليست الشركة الوحيدة التي تسعى للحصول على حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. تحاول شبكة beIN Sports القطرية الحصول على هذه الحقوق أيضًا. وأفادت الأنباء أن الشبكة القطرية فازت بآخر صفقة لبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ عددها 380 مباراة في المنطقة مقابل 250 مليون دولار.

أفادت TV Sports Markets، وهي مجلة عبر الإنترنت أن الفيسبوك قريبة من تأمين حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. إذا كانت التقارير دقيقة، فقد نرى الفيسبوك تصدر إعلانًا رسميًا في هذا الصدد قريبًا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أغنى 5 عائلات في العالم!
التالى توقعات تشير إلى أن هاتف سامسونج الرائد Galaxy S10 سيأتي بثلاثة أحجام مختلفة