الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft يعتقد بأن البث سيكون هو مستقبل الألعاب

الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft يعتقد بأن البث سيكون هو مستقبل الألعاب
الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft يعتقد بأن البث سيكون هو مستقبل الألعاب

gaming - game

لسنوات كنا نسمع عن الشركات التي تعمل على خدمات بث ألعاب الفيديو. الفكرة وراء ذلك هو التخلص من القيود التي تفرضها الأجهزة عادة نظرًا لأن النسبة الأكبر من الحوسبة والمعالجة تتم عن بعد، وهذا يعني أن اللاعبين سوف يكونون قادرين على التمتع باللعبة كما كان يفترض.

من الأمثلة الجيدة على ذلك تطبيق Steam Link التابع لشركة Valve والذي يسمح للمستخدمين ببث الألعاب من الحواسيب الخاصة بهم إلى هواتفهم الذكية، وهي ألعاب لا يمكن لعبها على الهاتف المحمول. هذا مستقبل يؤمن به الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، السيد Yves Guillemot، فخلال جلسة أسئلة وأجوبة، ذكر أن خدمات بث الألعاب يمكن أن تكون مستقبل قطاع ألعاب الفيديو.



ووفقا للسيد Yves Guillemot، فقد صرح بالقول : ” ما نحلم به هو أن التكنولوجيا ستسمح لنا ببث ألعابنا فعليًا إلى جميع أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في المستقبل وأننا سنكون قادرين على منح الفرصة لجميع العلامات التجارية لدينا للوصول إلى 2.5 مليار لاعب في خمس سنوات وربما خمسة مليارات لاعب في عشر سنوات. لذلك نحن متحمسون جدًا لهذه الفرصة الجديدة، والشيء الآخر أيضًا هو القدرة على استخدام الحجم الكبير للخوادم لإنشاء ألعاب لم نكن نحلم بإنشائها من قبل “.

شركة Ubisoft ليست الوحيدة التي تفكر في ذلك، هناك العديد من الشركات التي تعمل على هذه التكنولوجيا كذلك. منذ وقت ليس ببعيد، أعلنت شركة Capcom أن لعبة Resident Evil 7 ستعمل على جهاز Nintendo Switch عن طريق البث عبر الإنترنت، وفي الآونة الأخيرة هناك شائعات تقول بأن شركة جوجل تخطط لإطلاق خدمة بث الألعاب الخاصة بها أيضًا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Master & Dynamic تقدم أول سماعات أذن لاسلكية لها بسعر 299 دولار
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية