أخبار عاجلة
Sony تعلن عن منصة PS4 Pro جديد للعبة Marvel’s Spiderman -
عرض جديد للعبة SoulCalibur 6 يؤكد عودة شخصية Voldo -
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -

انستجرام ستخبرك عند مشاهدتك جميع المنشورات

رغم أن انستجرام تعتمد على اللوغاريتمات إلا أن طريقة عرض الأحداث والمنشورات تبقى غامضة ومجهولة، واليوم أطلقت الشركة ميزة جديدة تسمح لك بمعرفة ما إذا قمت بتصفح جميع المنشورات خلال اليومين الماضيين، حيث ستظهر إشارة “صح” كبيرة خضراء اللون مع عبارة تقول “you’re all caught up” أي ما يعني أنك شاهدت كل شيء، وبعد ذلك سترى منشورات أقدم من يومين مدموجة مع المنشورات الحديثة التي رأيتها.

 

وقد تكون المنشورات القديمة في الواقع جديدة عليك حسب نشاطك على انستجرام لكن فترة 48 ساعة تعتبر منطقية، ونوه موقع TechCrunch أن انستجرام بدأت بإطلاق هذه الميزة إلى المستخدمين وستصل إلى الجميع قريباً على كل من أجهزة اندرويد و iOS.

 



وتعمل فيسبوك انستجرام على أدوات أخرى تظهر للمستخدمين الوقت الذي يقضونه في استخدام التطبيقات، ومن المتوقع أن يضيفا قريباً شاشات مشابهة لميزة Apple Screen Time التي ستطلق في نظام iOS 12 وميزة جوجل Dashboard التي ستطلق في نظام اندرويد P، حيث ستقوم هذه الشاشات بتحديد أنماط استخدامك للتطبيقات ومعدل فتحك لكل تطبيق، حيث تهدف العديد من الشركات في الوقت الحالي إلى مساعدة المستخدمين في تحقيق التوازن بين الأدوات أو التطبيقات وبين جوانب الحياة الأخرى.

 

حيث صرح المدير التنفيذي في انستجرام كيفين سيستروم أن الشركة تعمل على تطوير أدوات ستساعد المستخدمين في معرفة الوقت الذي يقضونه على انستجرام بشكل أفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوال Meizu 16 سيحصل على مستشعر بصمة اسفل الشاشة
التالى تسريب ألوان الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم