أخبار عاجلة

شاومي تخطط لدخول السوق الامريكية في عام 2019

شاومي تخطط لدخول السوق الامريكية في عام 2019
شاومي تخطط لدخول السوق الامريكية في عام 2019

تهدف شركة شاومي إلى الدخول إلى السوق الأمريكية خلال العام المقبل، حيث جاء هذا البيان من قبل نائب رئيس الشركة وانج تشانج الذي قام بالتحدث إلى رويترز عن خطط الشركة لعام 2019. ووفقا له، فإن سوق الولايات المتحدة يعتبر جذاب للغاية، وستبدأ الشركة في تطوير أجهزتها لتكون متوافقة مع شبكات الاتصالات.

 

وقال تشانج ان الشركة تأمل في ان تتمكن من القيام بشيء ما، وأضاف أن ممثلي شاومي لم يصلوا بعد إلى أي اتفاقية نهائية مع شركات الاتصالات. وإذا نجح الأمر، ستنتقل شركة شاومي إلى سوق الولايات المتحدة بالفعل. من الجدير بالذكر أيضًا ان مجلس الشيوخ الأمريكي أقترح على شركات الاتصالات إلغاء عقودها مع شركة هواوي، في حين أن شركة ZTE على وشك ان يتم إغلاقها بعد ان اخترقت اتفاقات الحظر ومن ثم فشلت في التعاون مع المسؤولين الأمريكيين.

على الرغم من أن الوضع السياسي والاقتصادي بين الصين والولايات المتحدة متوترًا إلى حد ما، إلا أن تشانج ما زال إيجابيًا، فقد قام بتسليط الضوء على العلاقة الطيبة بين شركة شاومي وشركتي كوالكوم وألفابيت. ومن الجدير بالذكر ان تشانج كان مسؤولاً عن عمليات كوالكوم في الصين قبل الانضمام إلى شركة شاومي.



 

إن سعي شركة شاومي للدخول إلى المزيد من الأسواق يسير بشكل جيد حتى الآن، فقد تمكنت الشركة من التفوق على سامسونج بعد ان أصبحت أكبر بائع في الهند، كما انها تتوسع أيضًا إلى الدول الكبرى الأخرى مثل فرنسا وإيطاليا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك تحدد السن المخصص لمشاهدة اعلانات الاسلحة
التالى خبراء: احذروا من «قنبلة التحميل» على جوجل كروم