شركة Epic Games تبحث عن مواهب جديدة داخل Fortnite

شركة Epic Games تبحث عن مواهب جديدة داخل Fortnite
شركة Epic Games تبحث عن مواهب جديدة داخل Fortnite

مع إقتراب موعد الموسم الخامس من Fortnite, أعلنت Epic Games عن مسابقة جديدة من داخل اللعبة. ويتبادر إلى الأذهان للوهلة الأولى أن المسابقة عادية فى اللعبة نفسها, وتتطلب فقط محترف فى Fortnite.

ولكن المفاجأة هى أن المواهب التى تبحث عنها Epic Games هى فى إخراج الأفلام …… نعم كما قرأتم .. الإخراج هو موضوع المسابقة التى أعلن عنها.

فقد طلبت Epic Games من اللاعبين بتصوير مقاطع الفيديو من داخل اللعبة ودمجها معاً لتكوين فيلم قصير.

شروط مسابقة Fortnite

وكانت الشروط هى ألا يقل الفيلم عن دقيقة واحدة وألا يزيد عن خمسة دقائق. وسيتم تقييم الفيديو على الفكرة والإبداع فى تصوير الإعادات والإخراج.

 ولا يمكن إستخدام مقاطع لاعبين آخرين غير صاحب الفيلم وكذلك الموسيقى والأصوات الحرة من الحقوق الفنية والملكية الفكرية. ويمنع أيضاً ظهور أصوات تحدث اللاعبين مع بعضهم أثناء اللعب وكذلك الرسائل الكتابية داخل اللعبة.

جوائز المسابقة

سيعلن عن الفائزين فى المسابقة فى 24 يوليو الجارى والجوائز للخمسة مراكز الأولى هى 10,000 V-Bucks وهى عملة اللعبة الإفتراضية. والفائز بالجائزة الكبرى وهى 25,000 V-Bucks  سيحظى بجائزة أكبر وهى عرض فيلمه القصير داخل اللعبة فى إحدى مناطق الخريطة وتعرف بـ Risky Reels, مع ظهور عنوان الفيلم والملصق الإعلانى الخاص به داخل اللعبة.



طريقة الإشتراك وآخر موعد للمشاركة فى المسابقة

طريقة الإشتراك فى المسابقة هى صنع الفيلم الخاص بك ثم رفعه على Youtube مع جعل الفيلم ظاهر للجميع وقابل للبحث عنه. ثم إرسال بريد إلى [email protected] موضح به الإسم الكامل والإسم داخل اللعبة. ويمكن للمشتركين تقديم أفلامهم مع هاشتاج #FortniteBlockbuster قبل 11 يوليو الجارى الساعة 11:59 بتوقيت  نيويورك.

حظ موفق لكل المشتركين …

طور التدريب Playground جاهز للعب في Fortnite

الموسم الخامس من لعبة Fortnite سينطلق فى الثاني عشر من يوليو القادم

أول نظرة علي لعبة Fortnite Battle Royale عبر أجهزة الهواتف الذكية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج