أخبار عاجلة
تطبيقات لسرطان الثدي تساعد في الكشف و العلاج -

لعبة Hitman 2 القادمة ستقدم 6 مناطق جديدة

لعبة Hitman 2 القادمة ستقدم 6 مناطق جديدة
لعبة Hitman 2 القادمة ستقدم 6 مناطق جديدة

بعد المشاكل التي واجهت أستوديو IO Interactive خلال تطوير لعبة Hitman والتي صدرت في 2016، وبسببها أدي إلي إنفصال أستوديو IO Interactive عن شركة Square Enix وحصولها علي حقوق تلك السلسلة بات الجميع فى حالة قلق حول مستقبل تلك السلسلة المميزة، إلا وأنه فى مطلع شهر يونيو الماضي أعلن الأستوديو بالتعاون مع شركة Warner Bros عن الجزء الثاني من اللعبة والذي من المفترض أن يتوافر رسمياً فى الثالث عشر من شهر نوفمبر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وأكد أيضا بأن اللعبة لن تعتمد علي نظام الحلقات من جديد وأنها ستصدر دفعة واحدة.

ومع الكشف عن أسلوب اللعب الأول الخاص باللعبة إلا وأننا لم نحصل علي أي معلومات تخص اللعبة إلا اليوم، حيث أكد أحد العاملين بإستوديو IO Interactive خلال لقاء مع موقع VG247 بأن لعبة Hitman 2 تضم 6 مناطق جديدة موكد تواجدها بأحداث اللعبة عند إطلاقها الرسمي فى نوفمبر، أيضا تم التأكيد علي وجود مهام متعددة ستتاح داخل كل منطقة من تلك المناطق. وتشمل تلك المهام بعض المهام الرئيسية الخاصة بطور القصة بالإضافة إلي مهام Escalation Contracts.

الأستوديو أعلن أيضا بأنه بإمكان اللاعبين ممن قاموا بطلب اللعبة بشكل مسبق بتجربة طور Sniper Assassin المختلف تماماً عن باقي أطوار اللعبة ويعتمد علي اللعب التعاوني مع صديقك وبداية قنص الأعداء من مسافات بعيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواصفات وصور نوكيا 5.1 بلس شبيه ايفون اكس
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج