أخبار عاجلة

صور وتصميم سامسونج Galaxy Note 9 بخمسة الوان جديدة

مازال مسلسل التسريبات و الاخبار مستمر حول الجوال الذكي الجديد سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 9 الى ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال شهر اغسطس او سبتمبر القادمين ، اليوم تم نشر مجموعة من صور الجوال الجديد و التي وضحت الكثير من التفاصيل عنه و كذلك الالوان الاساسية للجوال ، و نتمنى ان تصبح هذه التسريبات صحيحة .

بدأت التسريبات حول مواصفات الجوال سامسونج جالكسي نوت 9 منذ شهر ابريل الماضي و التي وضحت عدم وجود اختلافات كثيرة ما بين هذا الجيل و الجيل السابق جالكسي نوت 8 ، و ان كانت هذه المعلومات صحيحة فسيكون هذا الامر خطأ كبير خاصة وان بعض الشركات قامت باطلاق مستشعر البصمة على الشاشة و الشاشة الكاملة مع النوشت و الشاشة الكاملة بدون نوتش و الكاميرا الامامية المنبثقة من الاطار و غيره الكثير .

وبالطبع ينتظر عشاق شركة سامسونج ان تقوم هي الاخرى بتقديم مثل هذه التقنيات و لكن بسب الصور التي سربت اليوم فيبدو ان احلام الكثيرين ستتبخر في الهواء و ستعند شركة سامسونج امام هذا التطور الجاري على مختلف الهواتف ” iphone x , vivo nsx , vivo x21 ud , oppo find x ” و تبدأ في الاعتماد على تقنياتها فقط دون الابتكار مما قد يؤدي الى فقدان الصقة بها من المستخدمين مثلما حدث مع شركة نوكيا قديما .



تصميم و صور سامسونج جالكسي نوت 9 : 
يتضح لنا من هذه الصور ان شركة سامسونج ستعتمد في تصميم شاشة جالكسي نوت 9 على التصميم اللامتناهية مع عدم وجود حواف على الجانب الايمن و الايسر و تقليل حجم الحواف العلوية و السفلية ، و على الجانب الخلفي فهناك بعض التعديلات البسيطة و التي منها تغير موضع مستشعر البصمة بدلا من جانب الكاميرا الخلفية المزدوجة الى جعلها اسفلها لكي تشبه تصميم سامسونج جالكسي S9 Plus الذي كشف عنه في شهر فبراير الماضي .

حيث يذكر ان الجيل السابق من هواتف جالكسي S8 و جالكسي نوت 8 كان مستشعر البصمة يأتي بجانب الكاميرا الخلفية مما يجعل استعماله صعب لدى الكثيرين و لذلك فقد عدلت هذا التصميم شركة سامسونج في جالكسي S9 و الان ستعدله في جالكسي نوت 9 ، و لكن هذا يعني بان شركة سامسونج لن تقوم بوضع مستشعر بصمة على الشاشة ! .

الوان سامسونج جالكسي نوت 9 : 
بحسب هذه الصور التي سربت فالجوال سيأتي بخمس خيارات من الالوان على اقل تقدير ” الازرق ، البني ، الرمادي ، الاسود ، الاورجواني ” .

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 9 : 
التسريبات التي نشرت خلال الفترة الماضية اشارت الى حصول الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل اما اندرويد اوريو 8.1 او اندرويد 9.0 و سيتم اضافة واجهة لنظام التشغيل تدعى Samsung Experience ، الذاكرة الداخليةلهذا الهاتف سيتأتي بثلاث خيارات من التخزين سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة 256 جيجابايت مع ذاكررة عشوائية 8 جيجابايت و سعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعم Google Assistant في مكبر الصوت Sonos One سيتأجل إلى العام المقبل
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج