أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

معلومات: لابتوب Lenovo Legion Y530 المحدث سيتضمن بطاقة انفيديا GTX 1160!!

معلومات: لابتوب Lenovo Legion Y530 المحدث سيتضمن بطاقة انفيديا GTX 1160!!
معلومات: لابتوب Lenovo Legion Y530 المحدث سيتضمن بطاقة انفيديا GTX 1160!!

هل وصلنا أخيراً لرؤية الجيل الجديد من معمارية فولتا من انفيديا؟ لربما هذا ما قد يحدث خلال الأشهر القادمة. والسبب وراء ذلك يعود إلى كثرة التسريبات حول الجيل الجديد لكن بنفس الوقت هناك تصريحات رسمية صدرت مؤخراً من رأس هرم انفيديا السيد جين-سون هوانغ يؤكد فيه أن الجيل الجديد ما زال بعيد عن الإطلاق. بكل الاحوال وبغض النظر عن التصريحات السابقة ذكر موقع LaptopMedia أن Lenovo تستعد لإطلاق التحديث الجديد من الجهاز المحمول Legion Y530 “المخصص للاعبين” مع أحدث بطاقات الجيل التالي من انفيديا!

المعلومات التي وصلت للموقع تؤكد أن لدى Lenovo مفاجأة للجميع, فهي على ما يبدو تخطط لتحديث جهازها المحمول Legion Y530 الحالي “الذي يستخدم بطاقة GTX 1050/GTX 1050 Ti” ببطاقة GeForce GTX 1160 من الجيل الجديد المصنفة كبطاقة من الفئة المتوسطة. ليكون لدى اللاعبين خيار الحصول على جودة ذلك المحمول مع احدث بطاقة رسومية من الجيل الجديد, بالتأكيد الفوائد لنا ستكون على صعيد الاداء وعلى صعيد استهلاك الطاقة.



التوقعات تشير أيضاً ان المحمول سيتضمن شاشة IPS بحجم 15.6 بوصة بدقة عرض 1080 بكسل بمعدل تحديث 144Hz. إن عدنا للبطاقة فيقال أنها ستتضمن حجم ذاكرة 6GB, لكن في حالة قررت انفيديا زيادة الحجم أو دعوني أقول مضاعفته فنحن أمام بطاقة GTX 1160 بحجم 6GB كبديل عن بطاقة GTX 1060 3G وبطاقة GTX 1160 12GB كبديل عن بطاقة GTX 1060 6GB.

على الرغم من دعم توقعي بحدوث ذلك على صعيد بطاقة GTX 1160 إلا أنني أتوقع رؤية تلك الاحجام مع الفئة العليا التي حتماً ستحصل على حجم اكبر خاصة مع إصدار Ti و TITAN. بكل الاحوال عليك أن تتوقع رؤية هذا الجيل خلال النصف الثاني من هذا العام لربما في الربع الثالث أو في الربع الرابع, مع الإشارة أن انفيديا تجهز لمؤتمر ضمن فعاليات معرض Gamescom المقرر أن ينطلق في 21 أغسطس.

لكن ليس هناك معلومات دقيقة حول موعد مؤتمر انفيديا الذي قد يكشف عن شيء ما يخص بطاقات الجيل التالي التي ينظر إليها اللاعبون الراغبون بالترقية من الجيل الحالي بأن الوقت قد حان لكي تصل إليهم, بينما انفيديا لديها نظرية أخرى تقول انها ليست مستعجلة على الإطلاق نظراً لعدم وجود المنافسة من AMD + تحقيق البطاقات الحالية مبيعات مستمرة.

ماهي توقعاتكم؟ هل سنرى هذا الجيل في القريب العاجل؟ شاركونا الأن بما تفكرون به

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج بدأت العمل على تطوير تكنولوجيا تتيح لك التحكم في التلفاز بإستخدام دماغك
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج