جهاز Surface Tablet الأرخص من مايكروسوفت قد يصل في المستقبل القريب

جهاز Surface Tablet الأرخص من مايكروسوفت قد يصل في المستقبل القريب
جهاز Surface Tablet الأرخص من مايكروسوفت قد يصل في المستقبل القريب

Surface Laptop

أفيد في وقت سابق من هذا العام أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز لوحي أرخص سيكون جزءًا من تشكيلة Surface من أجل التنافس على نحو أكبر مع لوحيات iPad من آبل. من المتوقع أن يكلف هذا الجهاز اللوحي حوالي 400 دولار أمريكي. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أنه سيتم إطلاق هذا الجهاز اللوحي قريبًا جدًا لأنه حصل الآن على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC.

كما جرت العادة دائمًا، المستندات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية لم تكشف عن الكثير من تفاصيل المرتبطة بهذا الجهاز اللوحي، ولكنها أشارت إلى أنه سيأتي مع شاحن بقدرة طاقية منخفضة يفترض أن يكون مخصصًا لجهاز Surface صغير الحجم.

لم تظهر المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز اللوحي حتى الآن، ولكن يعتقد أنه مزود بمعالج من شركة Intel وبالنسخة الكاملة من نظام Windows 10. وقد تطلق شركة مايكروسوفت أيضًا النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الرابع LTE من هذا الجهاز اللوحي لجذب العملاء الذين يرغبون في الإستفادة من شبكات الإنترنت المنتشرة في الأرجاء.



أشارت التقارير أيضا إلى أن شركة مايكروسوفت ستقوم كذلك بإطلاق لوحة مفاتيح وفأرة وقلمًا بأسعار أرخص لتتوافق مع هذا الجهاز اللوحي الجديد. قد يكون هذا الجهاز اللوحي خيارًا جذابًا بشكل خاص للطلاب الذين يريدون تجربة Windows 10 الكاملة على جهاز لوحي ولكنهم لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على جهاز لوحي أكبر وأكثر قوة.

لم تؤكد مايكروسوفت حتى الآن ما إذا كانت تعمل حتى على هذا الجهاز، ناهيك عن تأكيد متى سيتم إطلاقه. يبدو أننا سنضطر إلى الانتظار قليلاً قبل أن تقول الشركة شيئًا في هذا الشأن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية الإستحواذ الأحدث من الفيسبوك ستساعدها على مكافحة الأخبار الكاذبة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج