أخبار عاجلة
Sony تعلن عن منصة PS4 Pro جديد للعبة Marvel’s Spiderman -
عرض جديد للعبة SoulCalibur 6 يؤكد عودة شخصية Voldo -
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -

جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية

جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية
جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية

Android Wear

لا يحدث الكثير في سوق الاجهزة القابلة للإرتداء الآن، ولكن هذا لا يعني بأن الشركات لا تعمل على بعض الأشياء الجديدة وراء الكواليس. تم الكشف عن براءة إختراع جديدة من قبل شركة جوجل تعطينا لمحة سريعة عن ما تقوم به الشركة الرائدة في مجال البرمجيات لتعزيز قدرات نظام WearOS في المستقبل.

تتمحور براءة الإختراع حول إسوارة للياقة البدنية مزودة بالذكاء الإصطناعي، مما يساعدك على أن تكون أكثر نشاطًا وتحقق أهدافك على مستوى اللياقة البدنية على مدار اليوم. يقوم الذكاء الإصطناعي بذلك عن طريق جمع البيانات مثل الموقع الحالي، وتقدم الحركة ومعلومات التقويم. بهذه الطريقة يقترح عليك نظام التشغيل ترك منزلك في وقت مبكر قليلاً والوصول إلى الإجتماع سيرًا على الأقدام أو على متن دراجة هوائية.



هذا يبدو أكثر فعالية من مجرد عرض الإشعارات التي تحثك على التحرك كما تفعل معظم الأجهزة القابلة للارتداء. ولكن مثل جميع براءات الاختراع، سيتعين علينا الانتظار لرؤية ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في الأجهزة القابلة للإرتداء التجارية أم لا. ومع ذلك، يسعدنا أن نرى شركة جوجل تعمل على تحسين نظام WearOS الخاص بها.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه كانت هناك شائعات في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى أن شركة جوجل تخطط لإطلاق الساعة الذكية الخاصة بها تحت العلامة التجارية Pixel في وقت سابق من هذا العام جنبا إلى جنب مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وبالتالي، فهناك إحتمال أن نرى الميزة المفصلة في براءة الإختراع هذه في هذه الساعة الذكية، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من ذلك حتى الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريقة خفية لتسريع تحديثات هواتف سامسونج
التالى سامسونق لم تقم بتحديث جوالاتها إلى أندرويد 8.0 حتى الآن !