أخبار عاجلة

هذه الساعة لديها القدرة على تبريد وتدفئة جسمك

هذه الساعة لديها القدرة على تبريد وتدفئة جسمك
هذه الساعة لديها القدرة على تبريد وتدفئة جسمك

أغلب الأوقات التي نتواجد فيها خارج منازلنا، لا تتاح لنا صلاحية كبيرة للتحكم بدرجة حرارة البيئة المحيطة، كنا في الشارع أو المواصلات العامة أو مكان العمل، لكنّ ساعة Embr Wave تقدم حلا لهذه المعضلة.

بناء على تجربة آفري هارتمانز -الكاتبة بموقع بيزنس انسايدر، فإن استخدام ساعة Embr Wave يمنح نفس نتيجة صب ماء بارد أو دافئ على الجسم، حيث يمكن للساعة أن ترفع أو تقلل حرارة الجسم بمقدار 5 درجات مئوية خلال 5 دقائق.

بالنسبة لطريقة استخدام الساعة فهي بسيطة؛ عندما تشعر بالبرد أو السخونة تقوم بالنقر على الشريط المضيء بواجهة الساعة ثم النقر مطولا على أحد الزرين بجانبي الساعة؛ الزر على اليسار للتبريد والزر على اليمين للتدفئة، وبالتالي لا تحتاج ارتداء الساعة إلا عند استخدامها.

تبدأ الساعة في العمل كمكيف لجسمك، بحيث تمدك بالبرودة أو السخونة تدريجيا على موجات تستمر لثلاث أو خمس دقائق، وإن لم تكن راضيا عن النتيجة بنهاية الجلسة يمكنك النقر على واجهة الساعة لإعادة التنفيذ، لكن الجانب السلبي هو عدم قابلية قطع جلسة التبريد أو التدفئة إن قمت بالنقر على الزر الخاطئ.



بدأت فكرة ساعة Embr Wave بمعمل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وقدمها المطورون ماثيو سميث وديفيد كوهين تانوجي على موقع كيك ستارتر لتحصل على تمويل بـ630 ألف دولار في حين كان الهدف هو الحصول على 100 ألف دولار.

وأخيرا، تتوفر ساعة Embr Wave مقابل 299 دولار على موقع الشركة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تشغل فيديوهات يوتيوب بنافذة عائمة أثناء تصفح الهاتف
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج