أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

نظرة جديدة علي طور القصة للعبة Black Clover Quartet Knights

نظرة جديدة علي طور القصة للعبة Black Clover Quartet Knights
نظرة جديدة علي طور القصة للعبة Black Clover Quartet Knights

في ديسمبر 2017 قامت شركة Bandai Namco بالإعلان عن لعبة Black Clover Quartet Knights والمقتبسة عن مسلسل ومانجا Black Clover الشهيرة، الشركة أعلنت بأن اللعبة ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي فى السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصة PlayStation 4 بالأسواق اليابانية بينما ستصدر اللعبة بالأسواق الأوروبية والأمريكية قبل يومين من موعد إطلاق اللعبة بالأسواق اليابانية حيث ستتوافر اللعبة فى الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وطوال الفترة الماضية تواصل شركة Bandai Namco إصدار المزيد من العروض الدعائية الخاصة باللعبة، واليوم قامت بإصدار عرض دعائي جديد يلقي نظرة علي أحداث اللعبة والتي تركز بشكل كبير حول جماعة “الثيران السوداء” حيث عاد من جديد قائد الجماعي “يامي سوكيهيرو” إلي مراهق من جديد بسبب بعض الظروف الغريبة، وفي نفس الوقت تقع مملكة “كلوفر” إلي هجوم من قبل “كارنا” الساحرة الغامضة، وسيتوجب الأن علي فرسان السحر التعاون سوياً من أجل إيقاف هذا الهجوم وحماية مملكة “كلوفر”.

العرض أيضا يركز علي أسلوب اللعب الخاص بها ونظام البطاقات التي تم الكشف عنه من فترة والذي يسمح بزيادة مدي قواك السحرية من أجل مهاجمة الأعداء. العرض أيضا يركز بشكل كبير علي إستعراض الشخصيات المعلن عنها سابقاً وإستعراض أسلوب لعب كل منهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أونور نوت 10 إصدار رولز رويس يظهر بصور حقيقية
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج