أخبار عاجلة
ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T -

إيرادات لعبة Super Mario Run تتجاوز 60 مليون دولار

إيرادات لعبة Super Mario Run تتجاوز 60 مليون دولار
إيرادات لعبة Super Mario Run تتجاوز 60 مليون دولار

في 2016 أعلنت شركة Nintendo عن لعبة Super Mario Run التي ستتوافر عبر أجهزة الهواتف الذكية وأنها ستصدر أولاً للأجهزة العاملة بنظام iOS ومن ثم ستتوافر لاحقاً لأصحاب الـ Android، وبالفعل صدرت اللعبة في ديسمبر 2016 عبر أجهزة iOS واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات كبيرة علي الرغم من كونها لا تحتوي علي نظام المشتريات باللعبة إلا وأنها قد حققت إيرادات بلغت 13 مليون بعد مرور أقل من 3 أيام من إصدارها. ومع إطلاق اللعبة الرسمي لملاك أجهزة Android في مارس 2017 أن تواصل هذا النجاح سواء علي صعيد أراء اللاعبين أو علي صعيد المبيعات حتي وأنها حصدت لقب الأكثر تحميلاً عبر متجر Google Play في 2017.

واليوم وبعد مرور أقل من عامين علي إصدارها الرسمي تم الكشف بأن إيرادات لعبة Super Mario Run قد تجاوزت الأن 60 مليون دولار، وقد أكد تلك التقارير بأن النصيب الأكبر من تلك الإيرادات كانت لملاك أجهزة iOS بنسبة 77% بينما أصحاب أجهزة Android كانت نسبتهم 43%.

 التقارير كشفت عن مفاجأة أيضا فأغلب ألعاب شركة Nintendo نجد بأن مبيعاتها القوية تنبع من “اليابان” ولكن التقرير أكد بأن “الولايات المتحدة الأمريكية” هي صاحبة المركز الأول علي صعيد إيرادات اللعبة وجاءت دولة “اليابان” فى المركز الثاني.

جديرا بالذكر أن لعبة Super Mario Run متوفرة الأن عبر متجري Google Play و App Store وبإمكانك تجربة جزء بسيط من اللعبة وإذا قررت شراء النسخة الكاملة منها فستكون بحاجة إلي دفع 10 دولارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية