أخبار عاجلة

هيئة الإتصالات الصينية تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Nova 3

هيئة الإتصالات الصينية تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Nova 3
هيئة الإتصالات الصينية تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Nova 3

Huawei P20 Lite

قامت شركة Huawei فعلا بإصدار سلسلة هواتف Huawei P20 Series لعشاق الهواتف الذكية الراقية. وبالنسبة لعشاق الهواتف الذكية المتوسطة، فإن شركة Huawei تميل عادة إلى إستهدافهم عن طريق سلسلة هواتف Huawei Nova Series. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Huawei Nova 3 على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه ومواصفاته التقنية الكاملة.

ووفقا للمعلومات المدرجة على موقع هيئة الإتصالات الصينية، فقد إتضح بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 بتردد 2.3GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وكاميرا خلفية مزدوجة أيضًا بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أيضًا بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم بطارية بسعة 3650mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع SuperCharge، وسيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo ومع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، على الرغم من أن هناك إمكانية أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.



عموما، من المفترض أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 في اليوم 18 من شهر يوليو الجاري، على الأقل في الصين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج