أخبار عاجلة

صورة مسربة للهاتف Meizu 16 تؤكد قدومه مع مستشعر البصمة في الشاشة

صورة مسربة للهاتف Meizu 16 تؤكد قدومه مع مستشعر البصمة في الشاشة
صورة مسربة للهاتف Meizu 16 تؤكد قدومه مع مستشعر البصمة في الشاشة

Meizu 15 Plus

الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu سيحمل إسم Meizu 16 مع العلم بأنه كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. وعلاوة على ذلك، فقد ساعد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu في زيادة الإثارة المحيطة بالهاتف من خلال الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيضم غرفة تبريد خاصة للمعالج Snapdragon 845، وسيأتي مع شاشة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز وتضم مستشعر بصمات الأصابع.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة على الشبكة الإجتماعية الأمريكية تويتر تعرض لنا جهازين بجانب بعضهما البعض، ويفترض أن تكون هذه الصورة للهاتفين Meizu 16 و Meizu 16 Plus. ويمكننا أن نلاحظ بأن الهاتف الموجود في اليسار يأتي مع إطار سفلي أصغر، في حين يتم عرض المكان حيث ينبغي وضع بصمة الإصبع على الشاشة.

هذه الصورة المسربة الجديدة تتوافق مع بعض الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية، مما يؤكد صحتها. وفي حالة إذا تبين أن جميع التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف Meizu 16 سيكون مثيرًا للإهتمام وخاصة إذا علمنا أنه سيكون متوفرًا بسعر يقل عن 615 دولار أمريكي. عموما، يتعين علينا الإنتظار لأقل من شهرين قبل أن نتأكد من كل شيء بشكل رسمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تحصل على ألعاب مدفوعة بشكل مجاني من Twitch prime
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج