أخبار عاجلة
جالكسي نوت 9 تؤكد حجم بطاريته “الضخمة” رسميا -
سوني تكشف عن أقوى مستشعر كاميرا للهواتف -

الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا

الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا
الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا

oneplus 5t

اليوم، قامت شركة OnePlus بإصدار النسخة التجريبية الأحدث من تحديث OxygenOS للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. هذه التحديثات التجريبية الجديدة تجلب معها بعض الميزات الجديدة والتحسينات بما في ذلك مظهر جديد للألوان وتجديد واجهة المستخدم، ولكن التغيير الأكبر في هذا التحديث هو دعم ميزة Project Treble في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T.

تعد ميزة Project Treble أحدث حل من شركة جوجل لتسريع عملية إصدار التحديثات للأجهزة المحمولة بعدما تم إنتقاد العديد من الشركات المصنعة مثل سامسونج بسبب البطء في إصدار التحديثات لهواتفها الذكية. كما تسهل ميزة Project Treble أيضا على المطورين إنشاء الرومات الخاصة لهواتف الأندرويد المختلفة.

حتى الآن، لم يتم دعم ميزة Project Treble في أي من هواتف OnePlus. في الواقع، كانت شركة OnePlus مترددة فيما يخص جلب هذه الميزة إلى هواتفها الذكية. في إحدى الجلسات على الشبكة الإجتماعية Reddit، أوضحت شركة OnePlus بأن جلب ميزة Project Treble إلى هواتفها الذكية الحالية عن طريق تحديث عبر الهواء من شأنه أن يؤدي إلى تخريب أجهزة العملاء، وأكدت الشركة حتى أن الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T لن يحصلا على هذه الميزة.



عموما، في حالة إذا كانت ميزة Project Treble تعمل على نحو جيد في تحديث OxygenOS التجريبي الجديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، فنحن نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث رسمي لكافة ملاك هذين الهاتفين في المستقبل القريب لجلب هذه الميزة إلى أجهزتهم ليكون من السهل عليها في المستقبل جلب تحديثات الأندرويد الرئيسية إلى هذين الهاتفين وبسرعة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور صور جديدة لهاتف Nokia X5
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج