أخبار عاجلة

جالكسي S10 يبدو مبهرا في هذا التصميم التخيلي

مقرر أن يحمل جالكسي S10 أكبر تغيير في تاريخ سلسلة هواتف سامسونج عند وصوله مطلع 2019، وحتى ذلك الوقت، دعونا نلقي نظرة حالمة على ما قد يبدو عليه.

جالكسي S9/S9+ لا تسير الأمور على ما يرام معهما حيث مبيعاتها سيئة مقارنة بالمتوقع، كما أن مبيعات S8/S8+ لم تكن مبهرة كذلك وأبرز دليل على ذلك هو خفض أسعارهما لدى الوكلاء في محاولة لجذب العملاء.

هذا بالطبع يعود إلى أن S9/S9+ لم يكونا سوى تحديث طفيف بالمقارنة مع خليفتهما، وبالتالي تنوي سامسونج تغيير ذلك كليا، وأفضل مثال على ما ينتظرنا منها هو هذا التصميم التخيلي.

مبدئيا، المصمم أسماه جالكسي X والتي تقرأ 10 بالرومانية، وهو ما لن تفعله سامسونج خاصة بعد فشل آبل في تسمية آيفون X وعدم دراية أحد بحقيقة أنه ينطق آيفون 10.

بالإضافة إلى ذلك، لن يحمل رائد الذكرى العاشرة شاشة قابلة للتمدد دون أية أطراف، لكنها ستكون أقرب ما يكون عليه هاتف سامسونج بالشاشة الكاملة، وعلى ناحية أخرى، الكاميرا الثلاثية واقعية تماما حيث متوقع أن يحمل S10+ ثلاث كاميرات خلفية مثل هواوي P20 برو.

الجدير بالذكر أنه صدر تقرير في كوريا الجنوبية مؤخرا، وأفاد بأن جالكسي S10 سيتم الكشف عنه رسميا نهاية فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال 2019، أي في موعده المعتاد عكس الشائعة التي ترددت بأنه سينطلق في مطلع يناير بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2019، إلى ذلك الوقت على أي حال، نترككم مع الفيديو والصور.



0ce5eb6488.jpg

b262c14eec.jpg

b7161f4242.jpg

398d6eefec.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر إعلامية: Playstation 5 قادم في 2020
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج